منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68805
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
30122014
كيف تخسرى الوزن الزائد وتضمنى عدم استعادته



إنقاص الوزن هي عملية معقدة يمكن أن تتأثر بعدة عوامل. ايفون فون ساليس، مستشارة التغذية الاختصاصية في منتجع التعافي الصحي الطبي السويسري غراند ريزورت راكاز، تشارك أفكارها حول هذا الموضوع.


ماذا عليك القيام به لانقاص وزنه؟ مستشارة التغذية المهنية ايفون فون ساليس، وهي فرد من الفريق الطبي لبرامج أوزان في غراند ريزورت باد راكاز في سويسرا، تشارك في استشارة خبيرة حول هذا الموضوع.


أنتي خبيرة متمرسة في جميع جوانب التغذية وفقدان الوزن. هل من الممكن أن تفقد 10 باوندات في الأسبوع؟

حسناً، إنه أمر ممكن ولكن بالطبع هذا يعتمد على مدى زيادة الوزن لدى المريض وما مدى التزامه ببرنامجنا لانقاص الوزن.




يتطلب الأمر عادة الجمع بين التدريب الشخصي وال "Cuisine Equilibrée"، وجبات الطعام المتوازنة المبتكرة من قبل الأطباء، اختصاصيي التغذية والطهاة لدينا. في اثنين من مطاعمنا الثمانية، نقدم قوائم "Cuisine Equilibrée".

هل هذه طريقة مستدامة وصحية لانقاص الوزن يمكن أن توصي بها لأي شخص يعاني من زيادة الوزن؟

هدفنا هو دائماً تحفيز المريض لتغيير نمط حياته. هذا هو السبيل الوحيد للنجاح وليس أن تصل في النهاية إلى لاشيئ. إنها ليست فقط مسألة ما الطعام الذي تتناوله، ولكن أيضاً متى تتناول الطعام، وكم تتناول من الطعام.


بعد عشاء لطيف ولكن دسم مع الأصدقاء، يجب أن تعوض عن ذلك من خلال تناول كمية أقل في اليوم التالي – عندها لن تدخل في مشاكل خطيرة تتعلق بالوزن. إنه دائما سؤال مطروح ما الكمية التي يجب أن نأكلها وكم مرة يجب أن نأكل. إذاً هذا يعني أنه إذا أدرك المريض كيف تعمل هذه الآلية، فإننا نضمن أن برنامجنا لفقدان الوزن سوف ينجح.


هل يجب أن تكون خطط الأنظمة الغذائية المعدة لانقاص الوزن فردية؟

خطط الأنظمة الغذائية الفردية ليست ضرورية لتحقيق النجاح. ولكن نحن نفضل وجود برنامج فردي لكل مريض، لأنه أكثر كفاءة واستدامة.


ما هي أهم العناصر بالنسبة لانقاص الوزن - ممارسة الرياضة البدنية، النظام الغذائي والتغذية اليومية، النظام الغذائي المعد لانقاص الوزن؟

كما ذكرت أعلاه، أكثر الناس الذين يعانون من زيادة الوزن يحتاجون إلى تغيير نمط حياتهم. عليك أن تأخذ في الاعتبار ما تأكله، الكمية التي تأكلها وفي أي وقت تأكل.

إننا نحرق معظم الدهون لدينا خلال النوم. يبدو هذا سخيفاً، ولكن لأن جسمنا يستريح ونحن غير نشطين، فإن جسمنا يحرق الكثير من الطاقة للحفاظ على درجة حرارة الجسم لدينا على 36،5 ° كما نعلم.

وهذا يعني، إذا كنت تأكل أقل على العشاء ولا تتناول الطعام في وقت متأخر، فإن جسمك سوف يحرق الدهون، كون هذا الأمر هو محركه للحفاظ على درجة حرارة الجسم. يبدو هذا سهلاً جداً، ولكن نحن جميعاً نعلم مدى صعوبة الذهاب إلى السرير بمعدة فارغة.

إذا كنت تدخل وجبات عشاء مبكرة وخفيفة مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع في نمط حياتك فإنك لن تحتاج إلى النظام الغذائي.

وبالطبع التمارين، التمارين ، التمارين! هذا شيء يجب عليك القيام به على الأقل 3 أو 4 مرات في الأسبوع. أو مارس المشي كل يوم على الأقل 30 دقيقة.


مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى