أفضل الوصفات لتبييض وتفتيح بشرة الجسم

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73639
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

أفضل الوصفات لتبييض وتفتيح بشرة الجسم





الحصول على بشرة جسم ناعمة وبيضاء هو غاية كل فتاة تبحث عن الجمال والتألق، خاصة لو كانت الفتاة مقبلة على الزواج، وبالتالى ستكون العناية ببشرة جسمها وتفتيحها وتنعمها من أهم أولياتها، لتظهر بأجمل حلة أمام زوجها دائماً. وأياً كان السبب الذى تبحث بسببه الفتاه على نعومة وتبييض بشرة جسمها، فأقدم اليكِ فى هذا المقال العديد من النصائح الهامة مع تقديم خلطة مميزة جدا لتبيض وتفتيح بشرة الجسم كلون الحليب فى أسرع وقت.

نصائح مهمة لتفادى وجود الأماكن الداكنة بالجسم: طريقة إزالة الشعر الزائد: بعض النساء يستخدمن الموس أو الشفرة أو ماكينة الحلاقة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه، وهذا فعل خاطئ فيسبب ظهور البقع الداكنة بالجسم، لهذا عليكِ إزالة الشعر بالحلاوة وليس بالأدوات الحادة. إرتدى الملابس القطنية: ارتداء ملابس داخلية قطنية ذات رجلين وقت الخروج من المنزل ولا يدخل في صناعتها النايلون أو أي مواد صناعية، حتى لا يؤدي المشي الى الاحتكاك بين الفخذين وبالتالي اسمرار هذه المنطقة. إستخدمى بودرة التلك:

استخدام بودرة التلك الناعمة الخاصة بالأطفال واختيار نوع خاص للبشرة الحساسة، وضعيها بين الفخذين بعد الاستحمام مباشرة.

انقصى وزنك الزائد غير المرغوب فيه: انقاص الوزن في حالة السمنة أو زيادة الوزن، فهذا يؤدي الى اكتناز الشحم في هذه المنطقة وبالتالي الى الإحتكاك. تقشير الجسم: يجب قبل عمل أى خلطة طبيعية لتفتيح الجسم أن تقومى أولاً بتقشير بشرة الجسم بصورة طبيعية من خلال خلطة عصير الليمون وزيت الزيتون والملح، بهدف إزالة خلايا الجلد الميته وتفتيح مسام البشرة. خلطة زيت السمسم لتفتيح وتبييض البشرة: المكونات: زيت السمسم زيت زيتون زيت أبو فأس زنجبيل بودرة الطريقة: تخلط جميع المقادير معاً، وعند الحاجة يؤخذ المقدار المراد استخدامه، ويدهن به ثلاث مرات باليوم. خلطة الخميرة الفورية: المكونات: نصف كاس سكر ملعقتين خميرة فورية زيت الزيتون عصيرليمون الطريقة: تخلط المكونات حتى تتجانس ويجب أن تكون ثقيلة، ولا تنسى أن تبللى جسمك بالماء قبل أن تضعيها ثم دلكي بها الجسم.

خلطة كريم الجليسوليد:

المكونات:

علبة صغيرة الحجم من كريم جليسوليد. علبة جلسرين سائل بحجم 100 ملليلتر ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الخروع. اربع ملاعق طعام كبيرة من زيت اللوز الحلو. اربع ملاعق كبيرة من الفازلين ست ملاعق كبيرة من بودرة الاطفال ست ملاعق كبيرة من ماء الورد بالإضافة الى ملعقة كبيرة من النشاء وكأس ماء. علبة صغيرة من المنثول (الفكس).

الطريقة:

–قومي بتفريغ علبة المنثول مع الجلسوليد والجلسرين السائل وإخلطيهم جيدا، ثم أضيفى بودرة الاطفال وقلبيها مع الخليط.

–ضعي كوب من الماء واضيفي اليه ماء الورد والنشا بالمقادير المذكورة بالاعلى، ثم قلبي الخليط جيدا حتى يتجانس وهو موضوع على موقد ذو حراره هادئة، ومن بعدها اتركيه ليبرد

. –قومي بوضع الفازلين وزيت الخروع وزيت اللوز الحلو معا واخلطيهما بالمقادير السابقة وقلبي الخليط جيداً حتى يتجانس.

–صار لديك ثلاث خلطات، قومي بإضافة جميع المكونات للخليط الاول وقلبي المكونات جيدا، حتى تتجانس، بعد ذلك قومي بحفظ الخليط في الثلاجة حتى ياتي المساء ومعه موعد الاستحمام.

- بعد الإستحمام جففى جسمك وقومى بدهن المناطق المراد تفتيحها بهذه الخلطة، واتركيها على جسمك لمدة لا تقل عن ربع ساعة. - كررى إستخدام هذه الخلطة لمدة 3 أيام متتالية حتى تشاهدى الفرق بنفسك.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى