منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المواضيع الأخيرة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 27 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 27 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

اخطاء ترتكبيها اثناء تنظيف المنزل تهدر وقتك ومجهودك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07122014

مُساهمة 

default اخطاء ترتكبيها اثناء تنظيف المنزل تهدر وقتك ومجهودك





1. هل تنسين وضع القفازات المطاطية؟ عند استخدام منظفات قاسية، نوصي بشدة باستخدام قفازات لحماية اليدين من الحروق الكيميائية ومن تهيج البشرة. المواد الكيميائية الموجودة في المنظفات تقضي على الدهون الطبيعية في البشرة وتؤدي إلى تلف الطبقات العليا من الجلد خاصة إذا لم نشطفها جيداً.
2. هل تنظفين النوافذ في يوم مشمس؟ منظف الزجاج يجف بسرعة أكبر في ضوء الشمس المباشر، ما يؤدي إلى ظهور تمشيح على زجاج النوافذ. لهذا السبب، فإن الوقت المثالي لتنظيف النوافذ هو بعد الظهر أو في المساء، أو عندما تكون السماء ملبّدة بالغيوم.
3. هل ترشّين المنظّف مباشرة على الأسطح؟ لا تستعملي هذا الأسلوب إلا على الأسطح المتّسخة جداً وتحتاج لمزيد من السائل المنظّف. المنظفات تترك بقايا على الخشب والأثاث وعلامات تنقيط على الأبواب والنوافذ والجدرا. بدلاً من ذلك، رشّي المحلول على قطعة القماش وامسحي بها.
4. هل تنظفين بقع السوائل على سجادة بشكل خاطئ؟ إن فرك البقع على السجادة غير مجدٍ إلا إذا قمت بإزالتها فوراً. فعندما تفركين تدخلين السائل إلى مستوى أعمق في الوقت الذي تريدينه أن يطفو على السطح. جرب هذا الأسلوب: بمجرد أن تلاحظي أي بقعة استخدمي منشفة جافة لامتصاص أكبر قدر من السائل. ثمّ رشّي على البقعة بعض كربونات الصودا. اكنسي الكربونات بالمكنسة الكهربائية وامسحي السجادة بخرقة رطبة لاستكمال التنظيف.
5. هل تعتبرين الاسفنجة المعصورة من الماء نظيفة؟ تختبئ البكتيريا في شقوق الاسفنجة، وشطفها بالمياه ليس كافياً. لذلك، مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع، ضعي الإسفنجة في الرف العلوي من غسالة الصحون، أو في الميكروويف لمدة دقيقتين. وثمة خيار آخر: استخدمي مطهراً.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى