الطريقة الصحيحة لإخفاء الهالات السوداء بالمكياج كالخبراء

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73624
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

الطريقة الصحيحة لإخفاء الهالات السوداء بالمكياج
 
نمر جميعنا بأيام صعبة يظهر فيها التعب والجهد على أعيننا، لذا إن كنت تعانين من الهالات السوداء أسفل عينيك فإليك بعض النصائح والخدع لتقومي بإخفائها:

للبشرة الناعمة: ضعي كونسيلر كثيف لإخفاء الهالات السوداء أسفل عينيك، لكن تجنبي استخدام الكونسيلر ذي اللون الفاتح.

للبشرة الجافة: احرصي على ترطيب عينيك قبل وضع كونسيلر سائل وكريمي على الهالات السوداء أسفل عينيك، وتجنبي وضع الكثير من الطبقات من الكونسيلر.

نصيحة: ضعي هايلايتر (قلم تحديد العيون أبيض اللون) بعد وضع الكونسيلر لإظهار البريق في عينيك.

كيف تخفين الهالات السوداء كالخبراء؟

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[*][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[*][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



تصلني الكثير من الأسئلة بشكل يومي عن أفضل أنواع الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء حول العينين، أو أفضل الطرق أو الخطوات التي يجب اتباعها عند استخدام الكونسيلر أو خافي العيوب للحصول على لوك موحد وصافٍ للبشرة من دون الهالات السوداء المزعجة تماماً كالنجمات.
قد قمت بتجربة عشرات المستحضرات التجميلية التي تستهدف منطقة ما حول العينين وتعد بإخفاء الهالات السوداء، ولكن الحق يقال، فليست جميعها تفي بالغرض! وأول ما عليكِ معرفته هو أن عملية إخفاء الهالات السوداء باستخدام المكياج تتطلب أكثر من خطوة واحدة، فجميع النجمات بلا استثناء يستعن بعدة مستحضرات تجميل لإخفاء الهالات بالشكل المثالي، فلوك الكونسيلر المثالي يعتمد على إخفاء الهالات السوداء، إضاءة منطقة ما حول العينين، وثباته من دون أي تلطخ طوال الليل/النهار.
إليكِ طريقة سهلة وسريعة لتتخلصي من الهالات السوداء بالمكياج باستخدام الخطوات والمستحضرات التالية:
أولاً: الكونسيلر الأساسي
سمعت الكثير عن كونسيلر Kevyn Aucoinولكنني فوجئت بالفعل عند استخدامه، فأقل كمية منه تعطي تغطية لا مثيل لها! يتميز بكونه ثقيلاً جداً لذا من المثالي أن تستخدمي الـ “بيوتي بلندر” لتوزيعه ودمجه بشكل احترافي، حيث أنها تساعد في دمج المستحضرات الثقيلة وتعطيها لوك طبيعي أكثر على البشرة.
وزعيه بطريقة الطبطبة أسفل العينين باستخدام الـ “بيوتي بلندر” المبللة، وستلاحظين أنه قد أخفى الهالات كلياً. اللون الذي لاءم لون بشرتي هو SX 10.
ثانياً: تفتيح منطقة ما حول العينين
هذه الخطوة اختيارية ولكنها تعطيكِ تغييراً كبيراً في لوك لمكياج، وهي من الخطوات المفضلة لدى النجمات أمثال جنيفر لوبيز وكيم كارداشيان.
بعد توزيعكِ للكونسيلر الأساسي في الخطوة الأولى، اختاري كونسيلر آخر أفتح من لون بشرتكِ بـ 3 أو 4 درجات، الغرض من هذا الكونسيلر هو إضاءة المنطقة مما يعطيكِ لوك أكثر إشراقاً ويقوم بتحديد ملامحكِ بشكل أقوى. اختاري كونسيلر خفيف ذو تركيبة سائلة، بالنسبة لي أفضل استخدام كونسيلر Maybelline Fit Me بالدرجة 20 أو 15 (متوفر في صيدليات بووتس ومتاجر لايف ستايل).
ثالثاً: ثبتي الكونسيلر بالبودرة
البودرة الأكثر شهرة والتي تتميز بلونها الأصفر، بودرة Ben Nye Luxury Powder بلون Banana، بودرة سائبة ممتازة لتثبيت الكونيلر لساعات طويلة وهي المفضلة لدى خبراء تجميل النجوم. للتثبيت استخدمي فرشاة دمج ظلال العيون الرقيقة (جربي فرشاة 224 من MAC) وقومي بمسح البودرة بشكل رقيق حتى لا تتسببي في حراك الكونسيلر ولكن للتثبيت فقط، شخصياً أفضل استخدام الفرشاة Contour من Real Techniques للقيام بهذه الخطوة.
 
وأخيراً، تذكري
إن الهالات السوداء حول العين تتأثر بعوامل كثيرة مثل الوراثة، قلة النوم، قلة شرب الماء، وغيرها، لذا فهي تزداد أو تقل حسب الظروف التي تمرين بها. احرصي على ترطيب المنطقة باستخدام كريم العيون ليلاً ونهاراً حتى تكون مرتاحة وتحافظ على مستوى الترطيب في البشرة، وأكثري من شرب الماء حتى تزيدي من نسبة الترطيب.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى