اعلان

تقشيرالبشرة يجدد الخلايا ويجعلها نضره

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73588
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان
تقشيرالبشرة يجدد الخلايا ويجعلها نضره


تقشير هو خطوة تجميلية للحفاظ على بشرة نظيفة وشابة، وأحياناً أخرى يمكنه أن يكون خطوة علاجية للتلخص من مشاكل البقع الداكنة وشد الانسجة المرتخية. كيف تستفيدين من هذه التقنية؟ وما جديدها؟ وماذا تتجنبين فيها؟
مفتاح الحصول على بشرة جسم أكثر تناسقاً، نضارة، وخالية من التصبغات الجلدية في بعض المناطق هو التقشير الأسبوعي بشكل لطيف، واللطف مهم جداً حتى لا تتسببي بجرح الجلد أو احمراره. وتهمل الكثيرات التقشير، ربما لعدم علمهن بالفوائد الجمة لهذه العملية الجمالية الأسبوعية، فالتقشير هو الطريقة الأمثل للتخلص من الخلايا الميتة والتي تجعل البشرة تبدو شاحبة وخالية من النضارة أو الحيوية، وإليك أفضل طريقة للتقشير:
• ضعي كمية صغيرة من مستحضر التقشير غلى منشفة وقشري البشرة بلطف بحركة دائرية بينما تتحركين ببطء من أعلى الجسم "الذراعين" إلى الجزء السفلي منه "لقدمين".
• تذكري أن تكوني لطيفة قدر الإمكان حيث أن حبيبات التقشير التي يحتويها المستحضر ستقوم بعملها وتقشر الجلد فور تدليككِ لها على سطح الجلد، لذا وفري على نفسكِ احمرار الجلد أو الجروح الغير مرغوبة والناتجة عن الخشونة الزائدة في التقشير.
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى