منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 28 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 27 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

كليوباترا

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
06112014
عادات سيئة تضر بشرتك تجنبيها

هناك عاداتٌ سيئةٌ تقوم بها أغلب الفتيات دون أن يعرفن أن هذه العادات تؤثر سلباً على جمال بشرتهن، وذلك نتيجةً لعدم إدراكهن بالتأثير السلبي لهذه العادات التي تتكرر كثيراً على مدار اليوم معهم، وهنا ننصحك بالابتعاد عن هذه العادات حتى تكون بشرتك جذابة ومشرقة طوال الوقت.

تعرفي على العادات السيئة لكي تتجنبيها من خلال هذه النصائح للحفاظ على بشرتك:

• تجنبي دعك (فرك) منطقة الأنف كثيراً لأنها تترك آثاراً عليها وتسهم في انتشار الحبوب أو البثور.

• لا تضعي يديكِ على خديك وإن كنتِ وحدك في غرفتك جالسة تفكرين في أمراً ما يشغلك، لأن هذا من شأنه أن يترك خطوطاً وتجاعيد على بشرة وجهك.

• ابتعدي عن الانفعال العصبي عندما تضحكين لتكن ضحكتك صافية دون حدوث تشنج لعضلات الوجه.

• تجنبي الجلوس ورقبتك مثنية، واحرصي على الجلوس دائـما بشكـل صحي بحيث يكـون عتقك منتصب؛ لأنك إذا جلستِ وكـان عنقك بيـن كتفيك فان هذا الـوضع غـير صحي، وسيتسبب في ظهور تجاعيد ببشرتك تؤثر على جمال وجهك.

• لا تمضغي طعـامك على جانب واحـد؛ لأن هـذا من شـأنه إرخاء عضـلات هـذا الجـانب دون عضلات الجـانب الآخر ممـا يـسبب ظهور التجاعيد بشكل مبكر.
•غسل الوجه بمجرد الاستيقاظ: حين تستخدم مقشر أو غسول للوجه في الصباح، هذا يضر البشرة و يجردها من الزيوت الأساسية التي يحتجها لبداية اليوم، لذلك من الأفضل عند الصباح غسل وجهك بالمياه فقط ثم استعمال الغسول بعد الرجوع إلى المنزل.
• لا ترفعي حاجبيكِ إلي أعلى أثناء التحدث، فهذا من شأنه أن يسهم في ظهور تجاعيد البشرة.
•المبالغة في تقشير البشرة: حين تضع كريم التقشير أكثر من مرتين فى الأسبوع، يضر ببشرتك ويعرضها للتهيج والالتهاب، خاصة عند التعرض للكثير الى ملوثات الهواء، كما أن البشرة تفقد الزيوت الضرورية لتغذيتها ، لذا عليك سيدتي عدم المبالغة في تقشير البشرة.
بالطبع إذا كنتِ تبحثين عن بشرة مشرقة، جميلة وجذابة فعليكِ بالنوم الكافي وتناول كميات معتدلة من الماء اليوم مع تجنب هذا العادات السيئة التي تضر بجمال بشرك.

• إهمال الرقبة: ضعي مستحضرات الترطيب و الوقاية من الشمس للرقبة كما تضعينها على بشرتك دون استخدام الصابون من اجل توفير العناية التامة برقبتك.
•الإكثار من مستحضرات التجميل: عند استخدام مستحضرات التجميل يجب أن تكوني حريصة جدا في استخدامها كما يجب أن تستخدمي منظف لطيف على بشرتك بحيث يستطيع إزالة آثارها عن بشرتك دون الإكثار من المنتجات.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى