منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
19102014
خطوات سهله لاخفاء عيوب اليشرة



بثور، تقرحات، جفاف الفم، والبشرة، عيون منتفخة، غالباً ما نذهب إلى العمل ونحن نعاني الأمرين، فأما أن تختبئ في مكتبك، وتخفت الإضاءة، أو تأخذ مغادرة، لأنك لا تستطيع مواجهة زملائك، وأنت بهذه الحالة. ولكن لماذا لا تحل هذه المشاكل فوراً وتستمتع بيوم العمل.



1. فن إخفاء العيوب:

على الرغم من أننا تخطينا منذ فترة طويلة مشاكل المراهقة، إلا أن البثور لم تتخطان بعد، ولكن كيف نعالج البثور المتقيحة والملتهبة في مكان العمل؟ إذا كنت بشرتك بيضاء تجنب عصر البثور، لأن ذلك سيجعلها تبدو اوضح، وترك ندبة واضحة. أولاً يمكنك استعمال معجون الأسنان على البثور الناضجة، خلال الليل لتخفيف الاحتقان، ثانياً وأثناء الدوام، أصنع كمادات ساخنة من المناشف الورقية، واضغط على البثرة، وهكذا ستلين الجلد وتخف الاحتقان. أو استعمل قلم إخفاء العيوب بلون الجلد.(حتى لو كنت رجلاً، البثور لا تفرق فلماذا تفرق أنت.)



2. احتفظ بزيت وجهك:

من قال بأنه يجب أن تستخدم الورق النشاف المجعد المتوفر في الحمام على بشرتك، استخدمه لتجفيف يديك فقط، ولا تقربه من أنفك أو وجهك، وإلا قام بعمل ورق السنفرة على وجهك. إذا حدث واستعملته وتحول انفك إلى لون أحمر وأصبح الجلد جافاً، قم بوضع طبقة من كريم الفازلين، احتفظ بعلبة صغيرة احتياطية في درج المكتب لحالات الزكام والانفلونزا، أو ضع القليل من زيت الزيتون على المكان الجاف، ولا تدع انفك يتحول إلى الأحمر لمجرد أنك مهمل.



3. أوقف التعرق:

إذا كنت تعاني من متلازمة التعرق، احتفظ بعلبة من بودرة التلك في درج المكتب للحالت الطارئة.



4. كن مستعدا:

إذا كنت تعاني من مشاكل جلدية، استشر الطبيب، واحتفظ بالدواء في مكان قريب منك، في الحقيبة، أو الدرج. فلماذا تقع في المشاكل إذا كنت تستطيع الوقاية منها. حاول علاج مشاكلك قبل الخروج من المنزل، وتابع العلاج في العمل.



وأخيرا ابتعد عن تناول الأطعمة الخفيفة الغنية بالدهون، والأملاح والتي تعتبر السبب الرئيسي في المشكلة. واشرب الكثير من الماء الدافئ، والمشروبات العشبية اللذيذة التي تمنح وجهك النضارة والحيوية
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى