وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 خطوات سهله لتكوني اجمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
19102014
مُساهمةخطوات سهله لتكوني اجمل


خطوات سهله لتكوني اجمل


لمظهر متجدد وغير متكلف ضعي ظلال العينين التي تتناسب بلونها مع لون ازيائك ولون بشرتك.



2 لتستيقظي دون جيوب منتفخة تحت العينين نامي على وسادتين تضعينهما واحدة فوق الأخرى مما يساعد على تنشيط الدورة اللمفاوية او استعملي مساء «جل» لمحيط العينين من Clarins، Caudalie او Lierac اقل كثافة من كريم الليل على هذه المنطقة الحساسة.



3 مارسي يومياً ولمدة دقيقتين فقط هذه الرياضة البسيطة التي تشد عضلات الوجنتين والشفاه من خلال تكرار حرفي X وO بالتناوب.



4 لزيادة فعالية القناع الذي تستعملينه ضعي قبله مصلا مغذيا ينشط البشرة بالعمق
.
5 لتبدأي يومك بمزاج جيد استغني عن فنجان القهوة الصباحي، فقد اظهرت دراسة ايرلندية ان الكافين يزيد من سوء المزاج في الساعات الاولى من النهار.



6 اذا لم يكن لديك الوقت الكافي للذهاب الى صالون التجميل أو زيارة صالون العناية بالشعر، لا تهملي نفسك، بل اتصلي بالصالونات التي تقدم خدمة العناية التجميلية في المنزل.



7 عند نفاد اللوشن الذي تستعملينه بعد الحليب المزيل للماكيج لا تستبدليه بمياه الحنفية لانها كلسية، بل استعملي المصل الفيزيولوجي خاصة اذا كنت تعانين من العُدّ الوردي او من الاكزيما.



8 استفيدي من الوقت الذي تقضينه امام شاشة التلفزيون لتدليك قدميك بكريم مرطب يحميهما من الجفاف والتشققات.



9 قصّي غرتك بمفردك دون اللجوء الى خدمات مصف للشعر. ابدأي هذه العملية بتحديد عرضها وعمقها وهي رطبة. اربطي كل الشعر الى الوراء وسرّحي الغرّة فقط الى الامام، ضعي اصابعك بشكل افقي على الارتفاع الذي ترغبين به وقصي من الجهة التي تأتي بعد الاصابع وليس قبلها.



10 استعملي آلة كهربائية لازالة الشعر الزائد تكون مزودة بضوء صغير مما يساعد على اضاءة المنطقة التي تزيلين عنها الشعر لتنهي هذه العملية بسرعة اكبر.



11 اذا كنت ترغبين بازالة الطلاء على احد اظافرك ولا تملكين مزيلاً لطلاء الاظافر، ضعي طبقة من الطلاء الشفاف وامسحيها بسرعة بمحرمة ورقية قبل ان تجف فيزول معه الطلاء القديم.



12 اذا لم يكن لديك الوقت لغسل شعرك وترغبين بالحصول على مظهر مرتب استعيني بالشامبو الجاف Klorane الذي ترشينه على مسافة 20 سنتيمتراً من الجذور وافركي الشعر بيديك لمدة 4 دقائق ثم سرحيه بكل الاتجاهات. اما اذا كان شعرك يفتقد الحيوية فضعي عليه بضع نقاط من جل بالسيليكون من Kerastase،wella، Jacques Dessange.



13 اذا تعرض طلاء احد اظافرك للتلف مباشرة بعد وضعه وقبل ان يجف ضعي القليل من مزيل الطلاء مباشرة على الظفر وامسحيه بمحرمة قبل ان تعيدي وضع الطلاء من جديد.



14 ليجف الطلاء عن أظافرك بسرعة مرريها تحت المياه الباردة فمن شأن ذلك ان يساعد على جفافها بسرعة.


15 يمكنك اللجوء الى ازالة الشعر في منطقة تحت الابطين بواسطة الضوء النابض. وللحصول على نتيجة نهائية تحتاجين الى ست جلسات مدة الواحدة 10 دقائق وتفصل بين الواحدة والاخرى مدة شهرين. فمن شأن ذلك ان يساعدك على اختصار الوقت ويجنبك الألم.



16 استفيدي من فوائد الاقلام الخافية للتجاعيد فهي اشبه بالريشة السحرية التي تجدينها لدى «ديور» Dior، «لانكوم» Lancâme، « ايف سان لوران» Yves SaintLaurent و« جيرلان» Guerlain.
اختاري منها لوناً يكون افتح اكثر من لون بشرتك بدرجة واحدة واستعمليه على تجعيدة الاسد في الجبين وعلى التجاعيد المحيطة بالفم والشفاه والانف وزوايا العينين وتجويفة الذقن. استعملي اصابعك لتوحيد اللون ثم ضعي فوقها قليلا من البودرة.



17 استعملي رذاذ مياه الازهار على شعرك بعد تشطيفه فهي تعطي رائحة زكية، وتؤمن للشعر فوائد عديدة، يمكن اختيار مياه البفنسج أو النعناع لتنشيط فروة الرأس، مياه الورد او زهر البرتقال لمعالجة الشعر الجاف، ومياه البابونج لتهدئة الحكة في الرأس ومياه الاوكاليبتوس لمزيد من اللمعان على الشعر.



18 استبدلي العبوة التي تضم الشامبو والمكيف معا والتي تثقل الشعر وتفقده حيويته بخلطة مؤلفة من 3/2 من الشامبو و 3/1 من القناع او البلسم الذي تستعملينه عادة فهي تغذي الشعر وتجعله سهل التسريح دون ان تفقده حيويته.



19 اذا كان شعرك من النوع الذي يستعيد تجاعيده الطبيعية عندما يتعرض لرطوبة الطقس، لا تضيعي الوقت بتمليسه باستعمال مجفف الشعر، لكن ضعي عليه وهو رطب «جل» خفيفا «جل أو أف أكس ستوديو» Gel' Eaux Fx Studio ثم سرحيه بالمشط واتركيه يجف في الهواء الطلق ثم استعملي اصابعك لتسريحه من جديد.
20 اذا كنت تفتقرين الى الوقت لتطبيق مستحضر يعتني بشرة جسمك ويرطبها، استعملي خلال الحمام زيتاً منعماً «نيفيا فاندوم» Vendâme, Nivea او «جل» منظفا ومغذيا في الوقت نفسه «بالموليف جارنيه» Garnier, Palmolive يترك طبقة واقية على البشرة حتى بعد الحمام.




21 لتأخير ظهور التجاعيد تناولي علاجات بالحبوب المضادة للاكسدة Innéou, Oenobiol ثلاث مرات في العام، طبقي على بشرتك كريماً للنهار يحتوي على حماية معتدلة من الشمس، استعملي كريما مسائيا مجددا للبشرة لانها تكون خلال الليل اكثر استعداداً لتقبل العناصر المضادة للتجاعيد.




22 احتفظي في حقيبتك دائماً بمستحضرين اساسين يعيدان الاشراق والنضارة الى وجهك في اي وقت من النهار: بودرة مضغوطة لازالة لمعان البشرة وظلال للخدين للحفاظ على النضارة طوال اليوم.




23 لزيادة مفعول المستحضرات التي تستعملينها ضعي القليل منها بين يديك واعملي على تدفئتها قبل وضعها على البشرة. ضعي كريم النهار بتمليسه بنعومة لتبقى عناصره الواقية على سطح البشرة. اما كريم الليل فطبقيه بحركات ضاغطة ليدخل الى عمقها.




24 من الملاحظ ان البشرة الجافة لا تحتفظ برائحة العطر طويلاً. ولذلك نصحك باستعمال العطر الذي تحبينه بصيغة الكريم او الزيت المعطر. فالتركيبة الدهنية افضل من التركيبة الكحولية لثبات العطر فترة اطول على البشرة.


25 انتبهي الى وضعية جلوسك في المكتب، في السيارة او امام شاشة التلفزيون، واحرصي ان تكون الزاوية المكونة بين الظهر والفخذين على شكل L لتجنبي الضغط على الشرايين وانتفاخ الاقدام وآلام الظهر.



26 للحفاظ على بطن مشدود قومي بالتمارين التالية اثناء جلوسك وراء مكتبك، استنشقي الهواء وشدي عضلات بطنك اثناء طرده من رئتيك. حاولي ان تحبسي انفاسك لمدة خمس ثوان في كل مرة على ان تكرري هذا التمرين عشر مرات متتالية.




27 لطرد التعب والحفاظ على نضارة وجهك خلال النهار، ضعي راحتي يديك على شكل بويضة لمدة دقيقة على الجفون. فمن شأن ذلك ان يخفض ضغطك الدموي. يمكنك ايضاً تمرير كرة تستعمل عادة في لعبة كرة المضرب تحت قدميك لتصريف السموم المحتبسة في جسمك. او دلكي العظمة في وسط القفص الصدري فهذه نقطة اساسية لتنشيط الطاقة.



28 عندما ترغبين استعادة هدوئك المعهود قومي بهذا التمرين: شدي قدر المستطاع يدك وذراعك بعد اقفال قبضتك ثم ارخي عضلاتك. كرري هذا التمرين بسرعة حوالي عشر مرات ثم انتقلي الى اليد الاخرى.



29 ستفقدين عدداً اكبر من الوحدات الحرارية اذا قمت بتنظيف الزجاج واذا نظفت الارض بالمكنسة التقليدية بدل المكنسة الكهربائية.



30 تبني عادة تناول «العصرونية» فهي ليست فقط حكراً على الاطفال وقد اظهرت دراسة عالمية تناولت السلوكيات الغذائية للنساء ان تناول العصرونية يساهم في تناول عشاء خفيف مما يساهم في الحفاظ على وزن معتدل.



31 الوجنتان الورديتان دليل على الصحة والنشاط ولذلك نصحك هذا الموسم باختيار الالوان القوية لظلال الخدين تجدينها لدى «لانكوم» Lancome «سيسلي» Sisley «جيفنشي» Givenchy و «بورجوا» Bourjois ولكن لا تكثري من هذه الظلال كي لا تكون النتيجة معاكسة. ضعي القليل من البودرة الحرة في محيط المكان الذي ترغبين بوضع ظلال الخدين عليه ثم استعملي فرشاة نظيفة لخلط الظلال والبودرة مع بعضها البعض.




32 جربي التركيبات الجديدة من احمر الشفاه التي اطلقتها المختبرات التجميلية العالمية هذا الموسم. فهي اكثر ثباتاً بعشر مرات من احمر الشفاه التقليدي وابرزها «كيس برول» Kiss Proo من «لوريال» Lصoreal فور ريفير سوبر ستاي» For Ever Super Stat من «جيمي» Gemey .




33 تعاني اربع من كل خمس نساء من نقص مزمن في مادة المغنيزيوم مما يزيد من حساسيتنا تجاه الاجهاد والضجيج ويزيد من توترنا العصبي.
وللتعويض عن هذا النقص يمكننا تناول قطعة من الشوكولا، بضع حبات من البلح المجفف وشرب مياه غنية بالمغنيزيوم كما يمكن ان نضيف زروع القمح الى اطباقنا لتجنب النقص في الفيتامين B6 الذي يزيد الاجهاد.




34 مارسي الرياضة قبل الساعة السابعة مساء لتحصلي على فوائدها في تنظيم ايقاع اليقظة والنوم وتذكري ان السباحة وحدها يمكن ممارستها في المساء من دون ان تلعب دورا منبها يؤثر على نوعية نومنا.



35 اذا لم يكن لديك الوقت لاعادة ترتيب ماكياجك قبل تلبية دعوة مهمة نظفي بشرتك وشفتيك وعينيك (دون ان تزيلي الماسكارا) بواسطة قطعة اسفنج جافة.
ثم ضعي كريم بشرة مضغوطا من
«شيسيدو» Shiseido، « شو أوميرا» Shu Uemura او«جيفنشي» Givenchy ليوحد البشرة ويكسبها في الوقت نفسه ملمساً مخملياً.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

خطوات سهله لتكوني اجمل :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

خطوات سهله لتكوني اجمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: