منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
17102014
5 امورهامه يوميا للبشره



لأنّ العناية بالبشرة هي الأساس التي يرتكز عليها جمالك، يجب أن نكرر على مسمعك على الدوام أبرز النصائح التي تحافظ عليها مشرقة وحيويّة ونابضة بالحياة. لذا عليك أن تعرفي أنّ هناك أموراً تحتاجها بشرتك في روتينك اليومي، حيث عليك المواظبة عليها من دون أي تقصير منك

1- التنظيف: وهي أهم أصول العناية بالبشرة، والخطوة الأولى في أي روتين، فتنظيف البشرة بشكل دقيق، للتخلّص من الأوساخ والدهون هو مفتاح حصولك على بشرة نضرة وشابة.


2- الراحة: ا
لبشرة تحتاج لساعات من الراحة خلال النهار، ويمكنك توفير ذلك لها من خلال إراحتها من الماكياج لساعات محددة خلال النهار، والنوم لمدّة نصف ساعة على الأقل. ما يجعلها تأخذ نفساً عميقاً لتعاود إنطلاقها من جديد.

3- ممارسة الرياضة في الهواء الطلق:
إذا كنت عاجزة عن ممارسة التمارين في النادي الرياضي، وفّري لبشرتك فرصة التعرّض للهواء ولو لربع ساعة خارج المنزل، لتمنحيها الأوكسيجين الذي تحتاجه، من خلال ممارسات رياضيّة خفيفة.


4- المياه:
كما هي حال جسمك الذي يفرض عليك شرب المياه مرات عدّة في اليوم، هذه هي حال بشرتك، التي تستلزم منك القيام بالخطوة نفسها، وتناول كميّة من المياه، فترطيب الداخل سينعكس نضارة على سطحها.


5- مضادات الأكسدة:
لأنّ هذه المواد مثاليّة لصحة بشرتك، احرصي على توفيرها لبشرتك يومياً من خلال النظام الغذائي الصحي الذي تتبعينه، وكريمات العناية بالبشرة التي تستعملينها.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى