منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

نصائح و وصفات للتخلص من الرؤس السوداء وحب الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15102014

مُساهمة 

default نصائح و وصفات للتخلص من الرؤس السوداء وحب الشباب




نصائح و وصفات للتخلص من الرؤس السوداء وحب الشباب



أكثر ما يزعجنا حب الشباب وهناك عوامل كثيرة تؤدى الى ظهوره مما يجعلك غير راضيه عن نفسك , فصفاء الوجه يعطي قبول للشكل , وجمال للوجه\وشباب لصاحبه ومن هذه الطرق أستخدام معجون الأسنان للتخلص من الحبوب بطريقة سريعة : عاده تظهر الحبوب بسبب الاجهاد , وأحياينا بسبب بعض الضغوط النفسيه , واحيانا ً أخري عند البنات تكون بسبب عوامل أخري مثل ( الدوره الشهرية ) , ومع ذلك يمكن لمعجون الاسنان أن يقدم لك الحل الأمثل والسريع في ازاله حب الشباب , فهو لا يخفيها تماما من اول استخدام ولكن بالتأكيد يقلل منها . وذلك بوضع معجون الاسنان علي الحبوب مساءاً قبل النوم وسيقوم المعجون بتجفيف الحبوب أثناء الليل وبهذه الطريقه سيقل حجم الحبوب وتصبح الحبوب غير بارزه!!!!!! استخدمي هذه الطريقه لمده تتراوح من 3 الي 4 ايام مما يساعدك علي التخلص من حب الشباب بسرعه بشكل طبيعي !!!!!!! وايضا يمكنك استخدام قناع الشوفان المذهل للتخلص من حب الشباب :



فيعتبر هذا القناع بمثابه وصفه مدهشه للتخلص من حب الشباب , كما يعمل هذا القناع علي تجديد شباب البشره في نفس الوقت . فكل مكون من مكونات قناع الشوفان المذهل يلعب دور في القضاء علي حب الشباب وجعل بشرتك نضره , ومنعشه . فالقناع يحتوي علي الشوفان الذي يعمل علي ازاله خلايا الجلد الميته , كما يساعد علي تجفيف الحبوب . ويحتوي القناع ايضا علي الليمون الذي يعمل علي تفتيح البشره فيساعدك علي التخلص من البقع الناتجه عن البثور . وبه ايضا العسل واللبن الرايب فهم يقوموا بدور ترطيب وتغذيه البشره . أما اوراق الشاي الاخضر تعمل علي التنشيط لانها تحتوي علي مضادات الاكسده .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى