الفوائد الرئيسية لتدليك الجسم الجاف باستخدام الفرشاة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72611
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

الفوائد الرئيسية لتدليك الجسم الجاف باستخدام الفرشاة

ينصح خبراء التجميل بتدليك الجسم الجاف لتحسين حالة الجلد، فضلا عن دوره في تنشيط الدورة الدموية في الجسم. كما تساهم بشكل مباشر في تخليص الجسم من العوامل الضارة به. للمقشرات الكيميائية، وغيرها من أساليب التجميل المختلفة آثار جانبية، إلى جانب تجريدها للجلد من الخلايا الميتة.
استعيضي عن هذه المستحضرات بتدليك جسمك كيف تطيلين عمر ادوات ماكياجكبفرشاة خشنة مصنوعة من مواد طبيعية. حاولي القيام بهذه العملية يوميا، مرة واحدة أو مرتين على حسب حالتك. أحد الشروط الرئيسية لضمان نجاح هذا التدليك، هو القيام به على الجلد الجاف بدلا من الرطب، لكي لا تنزلق الفرشاة على سطح الجسم . تعرفي على الفوائد الرئيسية لتدليك الجسم الجاف باستخدام الفرشاة.

• السيليوليت:
يساعد تفريش الجلد الجاف، وتدليكه على التخلص من "السيليوليت"، كما سيساعدك في هذا ابتاع نظام غذائي قلةي، وممارسة التمارين الرياضية للتخلص من هذه السموم المتراكمة في الجسم. جربي القيام بعمل تدليك يومي للجسم لبضع دقائق، خاصة على الأرداف، والذراعين، والبطن.

• خلايا الجلد الميتة:
تسبب خلايا الجلد الميتة مشاكل جلدية متعددة، إذا لم يتم التخلص منها بطريقة صحيحة. من المهم جدا تدليك الجلد؛ لتخليصه من عبء الخلايا الميتة التي تسبب انسداد المسام. من الأمراض الجلدية التي يمكنها تحدث نتيجة عدم الاهتمام بالجسم: الصدفية ، حب الشباب ، وكذلك الأكزيما. تدليك الجسم يمكنه أن يجدد خلايا الجلد في أقل من 24 ساعة.

• النظام اللمفاوي:
يمكن أن تنتهي فضلات الجسم، والتمثيل الغذائي في الأوعية الدموية، إذا كان النظام الليمفاوي لا يعمل بكفاءة جيدة. تتراكم سموم الجسم في الجسم بشكل يصعب على الجسم التخلص منها. التدليك الجاف للجلد يعمل على تحسين الدورة الدموية؛ وبالتالي تخليص الغدد من السموم من خلال التنفس، والعرق.

• شد الجلد:
تدفق الدم في الجسم نتيجة تفريش الجسم بصورة منتظمة، يمكنه أن يزيد من مرونة الجلد. دلكي الأماكن الاساسية في جسمك التي يكثر فيها تركز السموم بالفرشاة. تزيد مرونة الجلد من مقاومة الأنسجة للعوامل الخارجية المختلفة من حرارة، وعند التعرض للشمس.

• المسامات المسدودة:
استخدام الفرشاة الخشنة على الجسم يقلل من فرص انسداد المسام؛ مما يؤدي إلى تخليص الجسم من السموم التي تضره، وتزيد من قدرته على امتصاص المواد المغذية بسهولة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
الفوائد الرئيسية لتدليك الجسم الجاف باستخدام الفرشاة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى