وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 علاج ترهلات البطن بعد فقدان الوزن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
03102014
مُساهمةعلاج ترهلات البطن بعد فقدان الوزن


علاج ترهلات البطن بعد فقدان الوزن



الكثير من السيدات يحلمن بذلك اليوم الذي تفقد فيه الوزن الزائد كله و تعود كما كانت رشيقة و جميلة. بعض الفتيات أيضا يردن الوصول للوزن المثالي لتشعر بأنوثتها, ولكن عندما يتحقق ذلك الحلم تواجههم مشكله أخرى و هي ترهلات الجسم. نتيجة لتمدد الجلد فترة طويلة تحدث ترهلات عند فقدان الوزن و لا تكون قادرة على استعادة شكلها بالرغم من الوصول للوزن المثالي و لكن ما هو الحل لذلك؟
1- لا تفقدي الوزن بسرعة:
فقدان الكثير من الوزن في وقت قصير قد يكون سيء لكي, ليس فقد من أجل الصحة و لكن عامة. سوف تجعل الجلد يترهل. افقدي الوزن بالتدريح يساعدك على الحصول على جلد مشدود. إذا كان لديكي بعض الترهلات بسبب الولادة لا تندفعي في عمل الرجيم من أجل الرجوع للشكل الأصلي بل مارسي بعض تمارين التي تشد جسم من دون الحاجة لفقدان الوزن.
2- كريمات شد البشرة:
اللوشن المخصص لشد الجلد هو من أفضل الطرق للحصول على جسم مشدود بعد فقدان الوزن أو بعد الولادة. تحتاجين لبعض الكريمات التي تحتوي على أعشاب و التي تحتوي على فيتامين e و فيتامين أ.
3- قللي من التعرض للشمس:
البشرة مثل بقية أعضاء الجسم تحتاج للبناء. البقاء في الشمس طويلا و في الماء الذي يحتوي على الكلور قد يسبب ترهل الجلد أكثر مما هو عليه الآن. تجنبي التعرض للشمس و ماء حمام السباحة و التان و سوف سبدأ الجلد في استعادة شكله المشدود.
4- الأملاح لتنظيف البشرة و التخلص من الجلد الميت:
بعض العلماء يعتقدون أن أملاح البحار تساعد في شد الجسم بعد فقدان الوزن لأنها تساعد في الزيادة في تدفق الدم في الدسم مما يحسن الصحة و الجلد المرن. أيا كان السبب من الواضح أنه فهي تعمل مع الكثير من الناس. حاول استخدام النوع الجيد على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع لتعرفي إذا كان سينجح معكي.
5- أجهزة الرياضة التي بها رفع أثقال:
بالطبع تساعد في تحقيق هدفك من فقدان الوزن و شد الجلد. إذا كنتي قلقة بشأن العضلات التي قد تتكون و تجعلك تبدين ضخمه فهذا غير صحيح. فقد احرصي على ممارستها ثلاث مرات في الاسبوع بجانب الرياضة اليومية لأن القليل من العضلات تحت الجلد تعطيكي مظهر مشدود و جذاب.
6- شرب الماء:
البشرة الصحية تتمثل في البشرة الرطبة. شرب 8 أكواب من الماء على الأقل في اليوم يحدث فرق كبير. شرب الماء بعد ممارسة الرياضة يرطب الجسم بالتأكيد.
7- الأكلات الخام:
الكثير من الفيتامينات و أغذية يتم فقدانها عند الطهي. لتجنب ذلك أضيفي القليل من الأغذيه الخام لنظامك الغذائي مثل الخضرات و الفاكهه.

8- تحنب الصابون الذي يحتوي على السالفيت القاسية على الجلد:
تحتوي الكثير من منتجات التنظيف على السالفيت لأنه رخيص و يسبب رغوه. و لكن السالفيت قد يسبب جفاف أكثر للبشرة و يهيجها, يزيل الترطيب و يجعلها أقل مرونه.
9- ماسكات لشد البشرة:
هل جربتي من قبل ماسكات على منطقة البطن؟ هذه الماسكات تؤتي بنتيجة مذهله للوجه و لكن لما لا تجربيها على بطنك. جربي وضع بياض البيضة على منطقة الخصر و تركها تجف ثم فركها و هي جافة. بعد بضع أشهر سوف تلاحظين الفرق
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

علاج ترهلات البطن بعد فقدان الوزن :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

علاج ترهلات البطن بعد فقدان الوزن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: