منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68160
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
26092014
الفاصوليا البيضاء لانقاص الوزن



أُجريت مؤخراً دراسة على حبوب الفاصوليا البيضاء والتي أفادت بأن هنالك بروتين يُدعى "فاسيولومين"والذي يعمل بدوره على إنقاص الورزن؛ لأنه يمنع امتصاص الكربوهيدرات الموجودة في الأغذية الغنيّة بها مثل؛ المعكرونة والأرز والخبز وغيرها. فكانت فائدة الفاصوليا البيضاء لإنقاص الوزن مجهولة لدى الكثير.

وقد كشفت الدراسة على أن طحين الفاصوليا البيضاء النيئة قادر على إنقاص الوزن بمعدل 4% شهرياً إذا ما تمّ تناولها قبل وجبة الطعام مباشرة. وفيما يلي نقدّم مجوعة من طرق تناول الفاصوليا البيضاء لإنقاص الوزن:

- يُنصح بتناول حبوب الفاصوليا البيضاء المطحونة بعد تجفيفها جيداً تحت أشعة الشمس، مع مراعاة أن تُطحن لتصبح شديدة النعومة، ثم غربلته في مصفاة ناعمة، وقبل نصف ساعة من موعد الغذاء أو العشاء يُذاب مقداره ملعقة شاي صغيرة من طحين الفاصولياء الناعم في كأس ماء ويُشرب.

- يُمكن تناول الفاصولياء المطبوخة، فهي تحوي الكثير من المواد الغذائية مثل الكالسيوم والحديد والبوتاسيوم والمغنيسيوم و"فيتامين "هـ " وفيتامين "ك"، بالإضافة إلى حمض الفوليك والألياف .

- يُمكن تناول الفاصولياء المطبوخة مع اللحم، ومع السلطة ومع الزيت والليمون والثوم كالفول والحمص، فهي تعد وجبة متكاملة.

الفاصوليا البيضاء لإنقاص الوزن، معلومة جيدة ونصائح ذهبية أضيفوها الآن إلى خزانة النصائح الصحية التي تتبعونها، للحصول على جسم رشيق وصحي.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى