منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68233
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
24092014
اشياء تلفت نظر الرجل للمرأة ويجعله يعشقها


1-الشكل والمظهر
يختلف مفهوم الجمال من رجل الى اخر فيوجد الرجل الذى ينجذب للمرأة السمراء ورجل اخر تلفت انتباه حواء ذات البشرة البيضاء ولكن ما يلفت انتباه الرجال الى حواء بأختلاف مفهومهم عن الجمال هو شكل حواء ومظهرها حيث ان الرجل يلفت انتباه حواء ذات القوام المتناسق وصاحبة الذوق فى اختبار ملابسها ومظهرها او ما يطلق عليه صاحبة ( الاستايل) الفريد من نوعه ففى واقع الامر ان الرجل يحب بعينيه واول ما يلفت انتباهه الى حواء هو شكلها ومظهرها .
2- الرقة والأنوثة :
الرجل يعشق الأنثى الرقيقة ذات الصوت العذب والتى تظهر الرقة فى كل ملمح من ملامحها ولذلك فأن من الأمور التى تلفت انتباه الرجل الى حواء هى انوثتها ورقتها فصوت المرأة الرقيق وطريقتها الأنثوية فى التعامل من اكثر الأمور التى تلفت انتباه الرجل اليها .
3- اللباقة واسلوب الكلام :
يلفت انتباه الرجل لباقة حواء حيث يلفت انتباه الرجل المرأة القادرة على ادارة حوار شيق وتتكلم بطريقة جيدة فأسلوب حواء فى الكلام ولباقتها فى القول والفعل من الامور التى لها تأثير كبير فى لفت انتباه الرجل وعادة ما يشعر الرجل بأنجذاب نحو حواء اللبقة .
4- الحياء :
حياء المرأة من اكثر الأمور التى تلفت انتباه الرجل حيث يعشق الرجل خدود حواء المتوردة خجلا ويجد الرجل فى المراة صاحبة الحياء ضالته المنشودة ونستطيع القول ان حياء حواء هو اول شئ ما يلفت انتباه الرجل اليها .
5- الغموض :
غموض حواء هو المغناطيس الذى يلفت انتباه الرجل بشدة فمن الأشياء الهامة التى تجذب الرجل الى المراة هو هذا الغموض الغريب الذى يغلف حواء وفى الواقع فأن هذا الغموض يصعب تعريفه او وصفه فحتى الرجل لا يعرف سر هذا الغموض الذى يلفت انتباه فى المرأة فبعض الرجال يدرج هذا الغموض تحت بند جاذبية حواء والبعض الاخر يرى ان هذا الغموض هو احد اسرار سهم كيوبيد التى لم يكشف بعد ولكن يظل لهذا الغموض تأثيره الأكبر فى لفت انتباه الرجل الى حواء .
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى