وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 وصفات طبيعية لنفخ الخدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
20092014
مُساهمةوصفات طبيعية لنفخ الخدود


وصفات طبيعية لنفخ الخدود




نحافة الوجه هي احد اكبر المشاكل التي تواجه الفتيات والنساء علي حد سواء، وبما أن الأمر يتعلق بالوجه فالمشكلة كبيرة بالفعل. فالوجه هو هوية الشخص وهو الوسيلة والطريقة الأساسية لإضفاء انطباعاً جيداً عند الأشخاص، غير انه المقوم الأساسي للجمال. وبالرغم من توافر العديد من مستحضرات التجميل وعمليات نفخ الوجه، إلا أن نفخ الخدود طبيعياً يظل الوسيلة المثلي لكل من ترغب في الحصول علي وجه ممتلئ بدون تكاليف باهظة أو إضرار بالبشرة أو المخاطرة بإجراء احد عمليات التجميل والحقن.
يرجع السبب الرئيسي في نحافة الوجه إلي إتباع نظام غذائي أو رجيم قاسي أو المرور بالظروف النفسية السيئة أو عدم إتباع الحمية الغذائية الصحية أو إتباع العديد من العادات والتقاليد السيئة في التغذية فضلاً عن استخدام مستحضرات التجميل السيئة والمضرة بالبشرة وما إلي ذلك.
ولعدم الخوض كثيراً في شرح أسباب المشكلة، ولعدم تعقيد الأمر أكثر من اللازم وعرض الوصفات والخلطات المعقدة والتي يصعب تنفيذها أو حتى العثور علي مكوناتها، يشرف مجلة التخسيس السريع أن تقدم لقرائها ومتابعيها الكرام من الفتيات والسيدات أكثر من طريقة أو خلطة تساعد علي نفخ الخدود طبيعياً بدون الحاجة إلي مغادرة المنزل أو دفع تكاليف باهظة أو مخاطرة، فجميع هذه الخلطات والوصفات يدخل في تكوينها منتجات طبيعية 100%، وبالرغم من أنها تحتاج وقت أطول لتظهر نتائج بالمقارنة مع المستحضرات الطبية والعمليات الجراحية، إلا أنها بأقل اهتمام والتزام يمكن أن تظهر نتائج جيدة للغاية والأهم أنها طبيعية ومفيدة للبشرة وتأثيرها يدوم كثيراً.
أفضل خلطات ووصفات نفخ الخدود طبيعياً
الخلطة الأولي:
علي نار هادئة يتم خلط ملعقة كبيرة من الحلبة مع مقدار كأس من الماء مع التحريك والتقليب لمدة خمس دقائق ومن ثم يترك الخليط ليبرد بشكل كامل. بعد ذلك يتم إضافة 2 ملعقة من الخميرة معها لتمتزج مع الخليط بشكل جيد، ويفضل أن تكون الخميرة المستخدمة خميرة البيرة.
يتم وضع الخلطة علي الخدود مع عمل مساج برفق ومن دون استخدام القوة، ويمكن غمس الأصابع للتسهيل في حالة بدأ الخليط بالجفاف أثناء المساج.
يجب ألا يتم التحدث أثناء استخدام الخلطة، كما يفضل مسح الوجه بماء الورد بعد غسله بالماء بعد ترك الخليط علي الخدود لمدة 10 دقائق.

الخلطة الثانية:
يتم خلط ملعقة صغيرة من الخميرة مع علبة زبادي وملعقة صغيرة من النشا وملعقة أخري من البيكنج باودر لتشكل خليط جيد، ويستعمل الخليط علي الأماكن المرغوب بنفخها، حيث يصلح هذا الخليط لنفخ الشافيف أيضاً. وللحصول علي أفضل نتائج يجب استعمال الخلطة كل ثلاثة أيام لمدة شهر.
الخلطة الثالثة:
يتم غلي مقدار ملعقتين من الحلبة الناشفة في نصف كوب من الماء ومن ثم توضع في الثلاجة لإزالة الرائحة الغير مفضلة. يؤخذ ماء الحلبة وتعجن منه ملعقة خميرة فورية أو قطعة بحجم الليمونة من الخميرة العادية ويوضع الخليط علي الخدود. يترك الخليط لمدة 30 دقيقة بشكل يومي للحصول علي أفضل نتيجة من نفخ الخدود طبيعياً. كما يمكن وضع الخليط علي الشفتين لنفخهما أيضاً.
الخلطة الرابعة:
من نفس المقدار يتم الأخذ من زيت بذر الكتان وزيت القمح وزيت العنبر. بعد ذلك يتم تدليك الخدود بمجموعة الزيوت الطبيعية لمدة خمس دقائق بشكل يومي ومن ثم يغسل الوجه بشرط الحذر من النوم وهو علي الوجه. هذه الوصفة تبدأ نتائجها في الظهور بعد ثلاثة أسابيع من الاستخدام، لكن جميع هذه الزيوت مفيدة للبشرة وتعمل علي نفخ الخدود طبيعياً بدون إضرار بالبشرة.
الخلطة الخامسة:
يتم إضافة 2 ملعقة من الخميرة الفورية إلي علبة زبادي (روب) وتخلط جيداً. بعد ذلك يتم وضع الخليط علي الوجنتين (الخدود) لمدة 30 دقيقة حتى يجف الخليط بشكل كامل. ويمكن استخدام هذه الوصفة كل 15 يوم مرة واحدة فهي فعالة للغاية والإكثار من استخدامها ليس فكرة جيدة.
هذه ليست جميع وصفات وخلطات نفخ الخدود طبيعياً، لكنها من أكثر الخلطات استخداماً ونجاحاً، في حين أنها خلطات صحية للغاية ولا تضر بالبشرة ونتائجها مضمونة ومجربة. كل ما تحتاجين إليه هو عدم التعديل في أي وصفة بالإضافة أو النقصان وتؤخذ كل وصفة كما هي، وإذا كانت هناك حساسية تجاه منتج أو مادة معينة يمكن استخدام وصفة أخري، فليس المقصود هو استخدام جميع هذه الوصفات في الوقت ذاته. وفي حال الرغبة في التعرف علي مزيد من الخلطات والوصفات استخدمي خانة التعليق لطلب ما ترغبين به وتابعينا.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

وصفات طبيعية لنفخ الخدود :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

وصفات طبيعية لنفخ الخدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: