منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68164
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
20092014
خطوات تخلصك من اجهاد وارهاق بشرتك

ولكي تتخلصي من هذا الإرهاق عليكِ باتباع هذه الخطوات التي لن تأخذ منك سوى 8 دقائق فقط، وستحصلين بعدها على وجه مشرق بدون علامات الإرهاق على الإطلاق:


•الخطوة الأولى:
قومي بوضع ملعقتين في الثلاجة حتى تبردا، ثم ضعي الجانب المنحني من الملعقة على عينيك لبضع ثوانٍ، وستشعرين بانتعاش وبرودة رائعة لعينيك، ثم ضعي كريم العين الخاص بك لترطيب العين، وبذلك ستعملين على إزالة انتفاخ عينيك، ولن تبدو عليها أي معالم للإرهاق.
•الخطوة الثانية: اشطفي وجهك بالماء البارد، فهو ينعش البشرة أكثر من الماء الدافئ بمراحل، كما أنه يقلل من انتفاخ واحمرار الوجه وخصوصاً حول منطقة العين.
•الخطوة الثالثة: ابتعدي عن المشروبات التي تحتوي على الكافيين واستبدليها بالشاي الأخضر، فهو يعمل كالسحر على البشرة ويكسبها الصحة والنضارة.
•الخطوة الرابعة: الماكياج، فقد يعمل على إبراز إرهاق البشرة وقد يخفيه، لذلك كوني حريصة عند وضعك للماكياج، وبالأخص كريم الأساس حتى يناسب لون بشرتك.
•الخطوة الخامسة: لا تضعي الكثير من الماكياج حول العين، واكتفي فقط بوضع الكحل؛ لأن الكحل بمفرده يبرز جمال ووضوح العين ويجعلها أكثر يقظة وأقل إرهاقاً.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى