طريقه استخدام الزنجبيل لشد ترهلات الجسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72582
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

طريقه استخدام الزنجبيل لشد ترهلات الجسم

يتعرض الجسم بعد عملية الريجيم الى ظهور بعض الترهلات المزعجة ولكي تتخلصي من هذه الترهلات اليك خلطة الزنجبيل حيث يتمتع الزنجبيل بخصائص تساعد على حرق الدهون داخل الجسم، وزيادة معدل التمثيل الغذائي أيضًا، حيث تساعد تلك الخصائص على خسارة الوزن بشكل فعّال.
طبيب: الجنزبيل "الأخضر" ساحر ويتخطى فوائد الجاف
ويقلل الزنجبيل من مستويات الدهون الثلاثية والكوليسترول في الدم، مما يساعد على تحسين صحة القلب والأوعية الدموية و يعمل الزنجبيل ايضا على رفع مستويات البروتينات الدهنية ذات الكثافة العالية، ويقلل من مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية والنوبات القلبية من خلال تحسين الدورة الدموية.
هل هناك فرق بين الزنجبيل الطازج والمجفف؟
ولصنع كريم الزنجبيل: ضعي ثلاث ملاعق من الزنجبيل الطازج المبشور في مقدار كوب من الماء، ثم إغليه ليصبح لديك ربع كوب. اتركيه ليبرد من ثم قومي بتصفيته وأضيفي إليه ملعقتين من خل التفاح، وملعقة ماء ورد، وملعقة من زيت اللوز و 3 ملاعق كبيرة من كريم جلسوليد. أخلطي المكونات جيداً لكي تحصلي على مزيج ثقيل.
نصائح للتخلص من الترهلات دون ارتداء بذلة شد الجسم
قومي باستعماله يومياً، إدهني بطنك والخلفية ورجليك بالكريم مع عمل مساج دائري لكل المنطقة، وستشعرين بسخونة في جسمك لا تخافي لأن هذه السخونة تقوم بإذابة الدهون. بعد مرور ساعتين على وضع الخليط يمكنك الإستحمام، كما ستلاحظين الفرق بعد مرور 10 أيام.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى