وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 تفتييح فوري للبشره بوصفات طبيعيه من اللوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
19092014
مُساهمةتفتييح فوري للبشره بوصفات طبيعيه من اللوز


تفتييح فوري للبشره بوصفات طبيعيه من اللوز


يرغب الجميع في الحصول على بشرة نضرة ذات لون أفتح، مما يدفع النساء للبحث عن الوسائل المختلفة والكريمات التي تساعد على ذلك. لكن لسوء الحظ، فأغلب المنتجات المتوافرة قد تكون ذات جودة أقل، مما قد يؤدي لبعض الأضرار الجانبية. لذلك، فحتى الآن تحتل الخلطات الطبيعية المكانة الأولى في مجال تفتيح وتبييض البشرة. قد لا تحصلين على نتائج فورية باستخدامها، لكنها من الوسائل الأكيدة والمضمونة. من أفضل المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتفتيح البشرة هو اللوز.

فيعد اللوز أو زيت اللوز من أفضل ما يمكن استخدامه بهدف تفتيح لون البشرة، فهو سهل الاستخدام، آمن ومتوافر. حيث يحتوي اللوز على محتوى هائل من فيتامين E، وهو من العناصر الأساسية التي تحتاجها للبشرة لاستعادة نضارتها الطبيعية وإشراقتها.

بعيدًا عن تناول اللوز عن طريق الفم، فيمكنكِ كذلك استخدامه لتحضير بعض الخلطات الطبيعية وماسكات البشرة. فيساعد فيتامين E الموجود في اللوز على حماية البشرة من التعرض لأشعة الشمس الضارة. إليكِ بعض من الخلطات البسيطة التي يمكنك تحضيرها باستخدام اللوز لبشرة أفتح ونضارة طبيعية.
قناع الحليب مع اللوز

اخلطي 2 ملعقة كبيرة من مسحوق اللوز المطحون مع القليل من الحليب للحصول على خليط متجانس. استخدمي الخليط على بشرتك قبل الذهاب للنوم واتركيه لمدة 15 دقيقة. مع الاستخدام المنتظم ستحصلين على النتائج المرجوة لبشرة أفتح وأكثر نضارة.
قناع اللوز مع البيض والليمون

اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق اللوز المطحون مع بياض بيضة مخفوقة ثم أضيفي عصير نصف ليمونة. اخلطي المكونات معًا بشكل جيد واستخدميها على البشرة لمدة 20 دقيقة. فلا يساعد ذلك فقط على تبييض لون البشرة، لكن أيضًا يساعد على شد الترهلات وعلاج التجاعيد مع الاستخدام المنتظم.
زيت اللوز لتدليك البشرة

الاستخدام المنتظم لزيت اللوز لتدليك الوجه والجسم من أكثر الوسائل الفعّالة لتفتيح لون البشرة. فيعود ذلك إلى تنشيط الدورة الدموية داخل خلايا البشرة لاستعادة الإشراقة الطبيعية والحفاظ على اللون الوردي.
العسل واللوز

من البدائل الطبيعية لكريمات تبييض البشرة هو استخدام خليط اللوز مع العسل. انقعي بعض حبات اللوز طوال الليل. بعد تقشيرها، اطحنيها جيدًا واخلطيها مع القليل من العسل. يمكن استخدام ذلك الخليط على الوجه والجسم أيضًا لتفتيح الأماكن الداكنة وإزالة البقع. يساعد ذلك أيضًا على ترطيب البشرة طبيعيًا.
ماسك اللوز والشوفان

اخلطي ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع ملعقة كبيرة من مسحوق اللوز المطحون و2 ملعقة كبيرة من الحليب البارد. استخدمي الخليط على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بعد ذلك بالماء البارد. وهو الأفضل للعناية بالبشرة الجافة.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تفتييح فوري للبشره بوصفات طبيعيه من اللوز :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

تفتييح فوري للبشره بوصفات طبيعيه من اللوز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: