منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 أفضل انواع الزيوت الطبيعية للحصول علي شعر كثيف صحى لامع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
18092014
مُساهمةأفضل انواع الزيوت الطبيعية للحصول علي شعر كثيف صحى لامع

أفضل انواع الزيوت الطبيعية للحصول علي شعر كثيف صحى لامع

1- زيت الأفوكادو

زيت الأفوكادو هو زيت رائع للحصول على شعر لامع بصورة طبيعية. يمكنكِ خلطه مع زيت جوز الهند وزيت الروزماري أيضًا للعناية بشعرك. فقط اخلطي ملعقة كبيرة من زيت الأفوكادو مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ثم أضيفي من 10-20 قطرة من زيت الروزماري. استخدمي خليط الزيوت لتدليك الشعر ثم اتركيه لمدة نصف ساعة على شعرك، ثم يغسل جيدًا بعد ذلك.
2- زيت الخروع

قومي بتدفئة زيت الخروع واستخدميه لتدليك فروة الرأس. بعد ذلك، غطي شعرك بفوطة ساخنة واتركيه لمدة 20 دقيقة على الأقل. بعد ذلك يشطف جيدًا بالماء الدافئ. عند استخدامك لزيت الخروع على شعرك بشكل يومي، فستحصلين بعدها على شعر كثيف، ناعم، صحي ولامع.
3- زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من أفضل العلاجات للشعر الجاف، فهو يساعد على تجنب ظهور قشرة الرأس وتلف الشعر، مما يحفز نمو الشعر ويساعد على زيادة كثافته. استخدمي زيت جوز الهند لتدليك فروة الرأس يوميًا كي تحصلي على شعر لامع. جربي استعمال هذا الزيت المتوافر والغير مكلف للمعان وكثافة شعرك.
4- زيت الزيتون

زيت الزيتون من أكثر الزيوت الطبيعية الشائعة الاستخدام للعناية بالشعر والتخلص من مشكلاته المختلفة. فهو يساعد على ترطيب الشعر، تغذيته، وتنعيمه. كما أنه ممتاز للقضاء على قشرة الرأس. يمكنكِ أيضًا خلطه مع العسل الطبيعي للحصول على شعر لامع.
5- زيت الروزماري

زيت الروزماري غني جدًا بالحديد، الكالسيوم وفيتامين B المركب والذي يساعد على تقوية الشعر وتطويله. فهو يساعد على تحفيز البصيلات لزيادة نمو الشعر، يساعد على تجنب الشيب المبكر، كما يساعد أيضًا على لمعان ونعومة الشعر.
6- زيت اللوز

زيت اللوز من الزيوت المفيدة للشعر، فهو غني بفيتامين E والدهون الصحية. مما يساعد على نعومة، صحة ولمعان الشعر. إلى جانب ذلك، فيمكن خلط زيت اللوز مع الزيوت الأخرى لتحضير الخلطات الطبيعية للعناية بالشعر، فهو سهل الاستخدام.
7- زيت اللافندر

زيت اللافندر من أفضل الزيوت العطرية للعناية بالشعر. فهو يساعد على تغذية الشعر، يساعد على لمعانه ويمنع ظهور قشرة الرأس. يمكنكِ خلطه مع زيت شجرة الشاي لتحضير ماسك طبيعي للشعر. قومي بتدليك فروة الرأس ثم ارتدي غطاء بلاستيكي للشعر. يترك لمدة نصف ساعة ثم يغسل جيدًا بالشامبو.
8- زيت النعناع

زيت النعناع من الزيوت الرائعة التي تحفز نمو الشعر وصحته. كما أنه يمنع قشرة الرأس ويضفي لمعان مميز للشعر. يمكنكِ فقط إضافة بضع قطرات من زيت النعناع للشامبو الخاص بك واستعماله يوميًا. فهو يضفي لمعة مميزة لشعرك.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أفضل انواع الزيوت الطبيعية للحصول علي شعر كثيف صحى لامع :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

أفضل انواع الزيوت الطبيعية للحصول علي شعر كثيف صحى لامع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم