أطعمة تخلصك من دهون البطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72396
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

أطعمة تخلصك من دهون البطن


للتخلص من دهون البطن، عليك تقليل ما تأكل، وهناك حل أفضل، وهو تغيير ما تأكل. دهون البطن تعتبر من الأمور المزعجة التي تبدأ في الظهور بسبب أسلوب الحياة الذي يتتعبه بعضنا ويخلو من أي أنشطة رياضية، هناك تمارين رياضية كفيلة بإزالة هذه الدهون، لكننا نذكر هنا الوجبات الغذائية التي من شأنها المساعدة في إزالة هذه الدهون.


1) الجوز يعتبر من الأغذية الغنية بالحمضيات الدهنية التي تقوم بتحويل ما تتناوله من وجبات غنية بالكربوهيدرات إلى عضلات بدلاً من أن يتراكم في شكل دهون. 2


2) الشوفان الغير محلى يمكنك تغيير وجبة الفطور بالشوفان غير المحلى وخلطه مع بروتين مصل اللبن الخاص بك، أو خلطه مع قليل من زبدة الفول القليلة الدهون.

3) التفاح البعض يعتقد أنه في حالة خسارة الوزن يجب الابتعاد عن الفواكه وهو الأمر غير الصحيح، فالتفاح يحتوي على ألياف تعطي الشعور بالشبع لفترة طويلة.

4) سالمون أحد أفضل الوجبات التي توفر لجسدك ما يحتاجه من الحمضيات الدهنية إلى جانب البروتين، لهذا احرص على تناولها من وقت إلى آخر


. 5) بياض البيض عبارة عن بروتين صافي وخالي من أي دهون، لهذا يفضل تناوله مع التمرينات، كما أنه يساعد على إنقاص السعرات الحرارية في الجسد.

6) مسحوق بروتين الجبن تناول مكمل غذائي مناسب يعتبر أمراً في غاية الأهمية من أجل نمو العضلات أثناء التمارين، كما أنه يفيد من لا يتناول قدر كبير من اللحوم الغنية بالبروتين.


7) القرنبيط الخضروات ستلعب دوراً كبيراً في خسارة وزنك خاصة أنها لا تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية وغنية بالألياف التي تعطي شعوراً بالشبع، والفيتامينات والمعادن التي تحافظ على الصحة، مثل نبات القرنبيط الغني بالفيتامينات المفيدة.

8) بذور الكتان الكثيرون يعرفون الآن القيمة الغذائية لبذور الكتان وزيتها وأصبحوا يضيفونها إلى وجباتهم الغذائية نظراً لثرائها بالحمضيات الدهنية والألياف، كما أن زيت أوميغا ـ 3 المتوفر في بذور الكتان يحافظ على قوة العظام.

9) التوت يساعد على خسارة الدهون نظراً لأنه يحتوي على كمية غنية من الألياف، ويمكن إضافته إلى بروتين مصل اللبن الخاص بك.

10) زبد الفول السوداني الطبيعية هي الزبد الغير مصنعة والتي لا تحتوي على الكثير من السكر والإضافات الأخرى، يمكنك تناولها في الصباح لتعطيك شعوراُ بالشبع يقلل من تناولك للطعام لهذا فهي تساعد على خسارة الدهون.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أطعمة تخلصك من دهون البطن :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى