منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 33 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 33 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
04092014
نصائح لتحتفظى به زوجا مخلصا الى الابد


بد إذا رأى زوجك امرأة غيرك وتمناها وأمعن في تجاهلك واهمالك فلا تنزعجي من هذا فلتتركي الغضب والنفور ولتحاولي استكشاف زوجك لتحظي بحبه.
الإخلاص عملة نادرة
وكما يقولون أن "الإخلاص عملة نادرة " وبعد مرور سنوات من الزواج، تشعر الزوجة في بعض الأحيان أن الخط البياني للحياة الزوجية بعد أن كان في عنان السماء أصبح ينخفض رويدا رويدا إلي أن وصل إلي أدني نقطة من الممكن الوصول اليها. وفي هذا الوقت بالتحديد قد تشك الزوجة في إخلاص زوجها فتجد نفسها قد تبدلت دون إرادة منها فتحولت إلي مخبر سري كل ما يريده هو التنقيب عن آثار الجريمة غير مدركة أن واجبها في هذه الفترة الحرجة هو إعادة النظر إلى حياتها وسبل تعاملها مع زوجها فقد تكون هي سبب في عدم إخلاصه لها دون أن تدري !
إليكِ عدد من النصائح
1- احترميه :
حب الزوجة للزوج دون قيد أو شرط واحترامه من أكثر العوامل التي تزيد الثقة والألفة بين الزوجين، لذا ننصح الزوجة بتقبل عيوب الزوج فالاعتراف بوجود العيوب وتقبلها ما هو إلا دليل قاطع علي الارتباط العقلي والنفسي وبالطبع شعور الزوج بكل هذه المشاعر سيكون له رد فعل ايجابي يشعرك بإخلاصه.
2- كوني كل الناس بنظره:
إذا أردتِ عزيزتي الزوجة أن تحظي بإخلاص الزوج فلتكوني كل الناس بنظره فلتكوني أمه وأخته وابنته وحبيبته وزوجته بل وعشيقته في بعض الأحيان، فلتحاولي نصب فخ الحب لزوجك وتشعريه أنك كل الناس، ففي هذه الحالة لن تري عيونه غيرك.
3- قدري كل ما يفعله من أجلك:
عادة ما يشعر الزوج بالاحباط عندما يجد أن كل مجهوداته لاسعاد الزوجة والأبناء لم يتم تقديرها لذا ننصحك عزيزتي الزوجة بمدح الزوج وتقدير كل مجهوداته لإسعادك حتى وإن كانت بسيطة فلتحاولي إيجاد نقاط القوة ولتدعميها حتى تحظي بحب واخلاص زوجك .
4- استمعي له :
لابد أن تحرص الزوجة على الاستماع إلي زوجها، فلتعلم أن تجاهل حديث الزوج يؤدي إلى حدوث فجوة في التواصل وبالتالي حدوث تصدع في العلاقة لذا ننصح الزوجة بأن تجعل الزوج أهم شخص في حياتها ولتشعره بأنها محظوظة لوجوده في حياتها.
5- كوني صديقة لزوجك:
ننصح الزوجة باكتساب ثقة الزوج وترك مساحة من الحرية له تجعله يستطيع أن يفضفض لها عما بداخله دون تحفظ وبالتالي يتخذها صديقة وفية تسانده وقت الشدة ولكن حذاري من دس أنفك في جميع خصوصيات زوجك فلتتركيه هو من يقوم بذلك.
6- لا للإستنتاجات:
في بعض الأحيان يبغي الزوج شيء ويعبر عنه بطريقة خاطئة فتستنتج الزوجة أشياء قد تؤدي إلى إثارة العديد من المشاكل بسبب سوء الفهم، لذا ننصح الزوجة بسؤال الزوج عن قصده من الحديث بالتحديد قبل إلقاء الاتهامات .
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى