وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 خلطات طبيعيه لتفتييح وتبييض البشره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
31082014
مُساهمةخلطات طبيعيه لتفتييح وتبييض البشره


خلطات طبيعيه لتفتييح وتبييض البشره


ليس هناك فتاة أو سيدة لا ترغب في الحصول علي وجه أبيض كالثلج، فهذا الأمر بات من مقومات الجمال في عصرنا الحالي. لكن المشكلة هنا هي في عدم معرفة الكثيرات بأسباب اسمرار البشرة وخاصة بشرة الوجه والتي ذكرناها في مقالات سابقة والتي تتضمن التعرض المباشر والكثير لأشعة الشمس أو عدم الاعتناء والاهتمام الكافي ببشرة الوجه أو العناية الغير صحية والتي تضر بالبشرة أو التعرض للعوامل النفسية السيئة وحتى المبالغة في العناية ببشرة الوجه قد تؤدي لظهور نتائج معاكسة تماماً.

المشكلة الأخرى هنا هي أنه بالرغم من توافر العديد من مستحضرات التجميل وطرق العناية بالبشرة إلا أن لكل من هذه الطرق والوسائل عيوبها، فإما أن هذه المستحضرات مكلفة للغاية أو أنها لا تحتوي بشكل كامل علي مكونات طبيعية الأمر الذي يضر البشرة. بالإضافة إلي ذلك تشتكي الكثير من السيدات بأن مفعول هذه المستحضرات غير دائم ولا يؤتي بالنتيجة المرغوبة إلا بالاستعمال المكثف الذي قد ينتج عنه الإضرار بالبشرة نتيجة لاحتواء هذه المستحضرات علي العديد من المواد الكيميائية.

لذلك يسر مجلة التخسيس السريع أن تقدم لمتابعيها وقرائها الكرام من النساء أكثر من خلطة لتبيض الوجه والأهم أن هذه الخلطات طبيعية 100% حيث أن جميع المكونات التي تدخل في إعدادها مكونات طبيعية ومتوافرة بكل بيت ولا تحتاج لتكلفة. كما أن هذه الخلطات مفيدة لبشرة الوجه ولا تضر بها علي المدى الطويل في حين أن نتائجها تظهر في غضون فترة لا تتعدي أسبوع ويدوم مفعولها أطول من المستحضرات الكيميائية.

الخلطة المغربية لتبييض الوجه

مقادير الخلطة: ليمون 2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون + 4 ملاعق كبيرة من الطحينة البيضاء + ملعقة صغيرة من عسل النحل + 3 ملاعق كبيرة من الحليب الطازج + ملعقة كبيرة ماء.

طريقة التحضير والاستخدام: يتم خلط المقادير بصورة جيدة مع بعضها البعض ومن ثم يترك الخليط علي الوجه لمدة ربع ساعة وبعد ذلك تغسل البشرة بالماء البارد. إذا كان الخليط غير متماسك يمكن إضافة مزيداً من الطحينة بينما إذا كان متماسكاً أكثر من اللازم يضاف الحليب لتخفيفه إلي أن يصبح الخليط متماسكاً. ينصح لصاحبات البشرة الحساسة بتقليل الليمون لأنه قد يؤدي إلي تهيج البشرة ويفضل في جميع الحالات أن يكون الخليط بعيداً عن العينين.



خلطة لتبيض الوجه باستخدام الخميرة

مقادير الخلطة: 2 ملعقة خميرة فورية + نصف كأس من السكر + عصير ليمون + زيت زيتون.

طريقة التحضير والاستخدام: يتم خلط المقادير السابقة معاً ليتشكل خليط سميك بحيث يتم غسل الوجه أولاً أو تبلليه بالماء ومن ثم تدليكه بالخلطة.

خلطة لتبيض الوجه باستخدام الجلسرين

مقادير الخلطة: ليمون + جلسرين سائل ويمكن العثور عليه من الصيدليات.

طريقة التحضير والاستخدام: يتم خلط المكونات ومن ثم تحفظ في الثلاجة في زجاجة محكمة الغلق. يتم استخدام الخليط عند النوم بشرط غسل الوجه أو البشرة التي نرغب في تبييضها قبل ذلك. وللحصول علي نتيجة أفضل يفضل صنفرة الوجه جيداً بالملح أو بالحمام المغربي لتستطيع البشرة امتصاص الخليط والاستفادة الكاملة. فهذه الوصفة ليست مفيدة فقط في تفتيح البشرة ولكنها تعمل علي إزالة الكلف وإعادة اللون الطبيعي للبشرة التي أصبح لونها غامقاً، كما يمكن استخدامها لتفتيح الأماكن الحساسة بالجسم. تحتاج هذه الخلطة إلي بعض الوقت لتظهر نتائجها لكن مع المواظبة القليلة يمكن تحقيق النتيجة المرجوة من الخلطة دون الإضرار بالبشرة.

هذه كانت أكثر من خلطة لتبيض الوجه من بين الخلطات الموثوق بها والتي يمكن الحصول من خلالها علي نتائج جيدة مع أقل مدة ممكنة من الاستخدام. وفي الوقت نفسه راعينا أن تكون مقادير الخلطات متوافرة بكل منزل ويمكن الحصول عليها ببساطة لتستطيع كل من تقرأ العربية أن تستفيد.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

خلطات طبيعيه لتفتييح وتبييض البشره :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

خلطات طبيعيه لتفتييح وتبييض البشره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: