وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 موضوع متكامل عن تكبير الثدى بطرق امنه وطبيعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
31082014
مُساهمةموضوع متكامل عن تكبير الثدى بطرق امنه وطبيعيه


موضوع متكامل عن تكبير الثدى بطرق امنه وطبيعيه

الموضوع الشامل عن تكبير الثدي أو تكبير الصدر بجميع التمارين والخلطات والوصفات الطبيعية، بالإضافة إلي أهم العناصر الغذائية الضرورية ليس فقط لزيادة حجم الصدر وإنما بغرض تجميل الصدر وتحسين مظهره وقوامه ومرنته ومتانته. وهذا علي عكس جميع المواضيع المشابهة بالمنتديات والمواقع العربية الغير متخصصة والتي تسعي فقد لنشر وصفات وخلطات لزيادة الحجم بغض النظر عن تأديتها إلي ترهل الصدر.
ومن بين أهم نصائح تكبير الثدي هي الاعتياد علي المشي والوقوف والجلوس بصورة صحيحة بحيث يكون ظهرك مفرود ومستقيم، فلهذا تأثير كبير علي تحسين مظهر صدرك وأن كان صغيراً والعكس صحيح لذوات الصدر الكبير واللاتي لا يعرن انتباهاً كبيراً لوضعية وقوفهن أو جلوسهن. ومن خلال قراءة هذا الموضوع بشكل جيد وتطبيق ما به من تمارين ووصفات ونصائح مفيدة ستتمكنين من الحصول علي صدر كبير مرن ومتين ومشدود بطرق فعالة وآمنة وسريعة.
أولاً: تمارين تكبير الصدر:
في البداية وقبل شرح التمارين، تجدر الإشارة إلي أن هذه التمارين تهدف إلي تكبير الثدي ورفعه وجعله يبدو أكبر حجماً من خلال بناء عضلات الصدر بشكل صحيح، العضلات التي هي أثاث الصدر وكامنة بأسفله ويمكن من خلال تمرينها أن يتم زيادة حجم وتجميل الصدر وتحسين مظهره ورفعه وهي كالآتي:
1- تمرين الفراشة:
في هذا التمرين تقوم الممارسة بالجلوس علي كرسي واستخدام دمبلز وزنها بين 3 و 5 كيلوجرام، بحيث تقوم برفعها في حين تكون اليدين بجانبها ويكون ظهرها مفرود ومستقيم. وتقوم الممارسة برفع يديها ببطء حتى تصل لمستوي كتفيها وتنخفض ببطء بعد ذلك وهكذا. ويكرر التمرين من 5 مرات إلي 7 بحيث يتم تطبيقه 3 مرات يومياً.
2- تمرين الاستلقاء والضغط:
هذا التمرين ليس فقط بغرض تكبير الصدر وإنما أيضاً تتم ممارسته بغرض تجميل الصدر، حيث يساهم هذا التمرين في بناء عضلات الصدر بشكل صحيح ما يؤدي إلي زيادة حجمه ورفعه وشده وتحديده وتشكيل قوامه. وتتم ممارسة التمرين من خلال موازنة الجسم علي الكتفين والركبتين في ظل المحافظة علي استقامة الجسم مع الركبتين، وفي ظل المحافظة علي الوجه متجهاً صوب الأرض في وضعية استقامة العمود الفقري، ومحاولة المحافظة علي توازن الجسم أرضاً بواسطة ثني المرفقين ومحاولة تكرار عملية الدفع مع ملاحظة ضرورة تجنب ملامسة الصدر للأرض.
3- الضغط علي الصدر:
تمرين الضغط علي الصدر من أهم تمارين تكبير الصدر وتجميله علي الإطلاق، حيث يساعد علي تدعيم عضلات الصدر ومن ثم بناء قوامه والقضاء علي ترهلات الصدر التي تعاني منها الكثيرات. ويمكنك ممارسة التمرين بالوقوف أما جدار بحيث تفردي ظهرك بشكل مستقيم وتمددي يديكي مع الضغط عليها مقابل الجدار بسرعة، ويكرر التمرين 10 مرات باليوم للحصول علي النتيجة المطلوبة.
4- تمرين وضع اليدين المتقابلتين:
قومي بوضع كفات يديك متقابلتين أمام صدرك مع الضغط عليه بقوه لمدة 5 ثوان في كل ضغطه، بحيث يتم تكرار التمرين 10 مرات.
5- تمرين ثني المرفقين:
في هذا التمرين يجب ان تقوم الممارسة بثني مرفقيها بجانب صدرها ووضع اليدين علي الوركين وشد عضلات الصدر بقدر استطاعتها، هذا التمرين أيضاً يهدف إلي تجميل الصدر وليس الهدف منه فقط تكبير حجم الثدي، فهو يساهم في بناء الكتلة العضلية الموجودة أسفل الصدر.


6- تمرين الاستلقاء علي البطن:
قومي بالاستلقاء علي بطنك في وضعية ثني ركبتيك وتقاطع كاحليك، وقومي بوضع يديك مقابل كتفيك مع شد عضلات صدرك وبطنك والارتفاع لأعلي.
ثانياً: تدليك الثدي:
بالإضافة إلي أن تدليك الثدي يعمل علي تكبير الثدي بصورة ملحوظة، فإنه في الوقت نفسه له العديد من المميزات والفوائد التي تجعل منه تمريناً ضرورياً لكل امرأة، فهو مفيد للغاية في تجميل الصدر وتحسين مظهره بحيث يجعله أكثر امتلاءً وأكثر صلابة، كما يساعد التدليك علي تدعيم الخلايا المحيطة بالصدر فيبرزه ويجعله أكثر مرونة وجاذبية، والأهم من هذا وذاك أن هذا التمرين يقي من العديد من أمراض الصدر الحميدة والخبيثة حيث أن المواظبة عليه تجعلك تشعرين علي الفور بوجود أي تكتلات ولو كانت صغيره أو أي شيء غريب بثدييك، كما يفيد الأطباء بكون التدليك يعمل علي إزالة الندب الناتجة عن العمليات الجراحية السابقة أو الجروح وأخيراً يحفز تدليك الصدر الجهاز اللمفاوي. ويستحسن أن تقومي بممارسة التمرين بعد استحمامك مباشرة وبشكل دوري.
ثالثاً: تكبير الثدي باليوجا:
تؤكد العديد من الممارسات لليوجا بأنها تساعد علي تكبير الثدي وتجميل مظهره، ولذلك بفضل تأثير اليوجا علي توسيع عضلات الصدر وإبرازها لأعلي، وقدرتها علي منح الممارسة ثقة بالنفس وشد للجسم وتعديل لوضعيات الجلوس والوقوف والمشي ما يجعل الصدر يبدو أكبر حجماً وأجمل مظهراً.
رابعاً: تكبير الصدر بالغذاء:
يمكن من خلال إتباعك لنظام غذائي صحي وغني أن تساعدي جسمك علي تكبير الثدي، وذلك من خلال تحفيز الطعام للجسم علي إنتاج هرمونات النمو المسئولة عن نمو الثديين مثل الأحماض الأمينية المتمثلة في الآرجنين، ليسيين والجلوتامين والتي تساعد علي مضاعفة قدرة الجسم علي نمو الثدي بنسبة 300%، وليس مضاعفة حجمه 3 مرات. كما ذكرنا فوائدها مسبقاً بالمجلة والتي تتمثل في مكافحة الشيخوخة وزيادة الأيض وحرق الدهون.
وبجانب الأحماض الأمينية، هناك أطعمة مفيدة في تكبير الثدي مثل الغنية بفيتامين A وفيتامين C وحمض الفوليك المتوافرة بكثرة في البازلاء والعدس والفاصوليا وبذور الشمر والتي تتميز بتأثير مشابه للاستروجين، والأطعمة الغنية بفيتامين E كالخضروات ذات الأوراق الخضراء، وزيت التوت الذي يقاوم عملية اضمحلال أنسجة الثدي. ولا نغفل دور شرب الكثير من الماء بشكل يومي خاصة علي الريق في تحسين عملية النمو وطرد السموم وترطيب بشرة الثديين وبشرة الجسم بشكل عام.
خامساً: وصفات وخلطات تكبير الثدي:
1- اخلطي زيت الصبار والعنبر والحلبة معاً لتحصلي علي خليط متجانس وقومي بتدليك الثدي بالخليط بصورة جيدة، ثم قومي بارتداء حمالة الصدر بعد التدليك علي مدار اليوم حتى قبل الاستحمام مباشرة.
2- احصلي علي مزيج من عصير البصل الطازج وعسل النحل والكركم وطبقيه كما بالخطوة السابقة.
3- اخلطي ملعقة من البابونج وثمرة تفاح وزيت اللوز الحلو وحبوب اللقاح معاً لتحصلي علي خليط جيدة وطبقيه كما سبق.
4- بالرغم من كثرة الوصفات والخلطات المنتشرة بالإنترنت، إلا أننا نحاول جاهدين تحري الدقة في اختيار الوصفات والخلطات المناسبة والتي نجحت في اظهار فارقاً مع الكثيرات. ولكن هذا لا يغني عن استشارة الطبيب المختص أولاً، ومن الممكن استشارته في استخدام بعض الكريمات أو المستحضرات الطبية المناسبة أو الأدوية المناسبة لتجميل الصدر وشده وتحسين مظهره وقوامه وحجمه. لكن لا ننصح بذلك من دون أمر الطبيب.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

موضوع متكامل عن تكبير الثدى بطرق امنه وطبيعيه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

موضوع متكامل عن تكبير الثدى بطرق امنه وطبيعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: