منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
31082014
وصفات وطرق طبيعيه لتفتيح الشفايف



اسمرار أو تغير لون الشفايف هو أحد المشاكل التي تواجه الفتيات والسيدات علي حد سواء، وترجع الأسباب الأساسية وراء تلك الظاهرة إلي التدخين وشرب الشاي والقهوة بكثرة وجفاف الشفتين بسبب سوء المعاملة أو عدم الاهتمام فضلاً عن التعرض كثيراً لأشعة الشمس ما يؤدي إلي تغير لونها إلي الأغمق. لذا فإن تفتيح الشفايف أحد الأشياء التي تبحث عنها كل فتاة أو سيدة للحصول علي شفتين بلون زهري فاتح. ولهذا السبب تقدم مجلة التخسيس السريع أفضل طرق تفتيح الوجه في المنزل وبدون معاناة أو تكاليف أو مخاطرة، بطرق ووصفات وخلطات طبيعية للغاية.
لكن يجب التنويه في البداية وقبل معرفة الطرق أنه يجب تجنب جميع الأسباب التي تم ذكرها أو ما يمكن تفاديه قدر الإمكان للحصول علي أفضل نتيجة في فترة قياسية. والآن إلي الطرق:
1- زبده الكاكاو بالإضافة إلي أنه تساهم في إزالة خطوط الترهلات والتجاعيد، تعمل أيضاً علي تفتيح الشفايف. مع العلم أن الزبده المستخدمة هي الزبده الطبيعية. والطريقة هي فقط استخدامها علي الشفتين والالتزام باستخدامها يومياً للحصول علي نتيجة جيدة بسرعة كبيرة.
2- استخدام خلطة زيت الزيتون مع السكر الناعم الغنية عن التعريف والسريعة المفعول. وهي بدهن شفتيك بزيت الزيتون لتتشربه الشفتين بشكل جيد وبعد ذلك يتم وضع سكر ناعم بمقدار ربع ملعقة فقط مع الفرك بشكل جيد وبلطف حتى يلتصق السكر بالزيت وتتشربه الشفايف بالصورة المطلوبة. بعد ذلك يتم التوجه للنوم وفي صباح اليوم التالي يمكن دهن الشفتين بعسل النحل حتى تتشربه بصورة جيدة وبعد ذلك يمكن غسل الشفتين. هذه الطريقة مفعولها في تفتيح الشفايف سريع للغاية ويظهر من أول استعمال مع الكثير من النساء. ويمكن بعد العسل أيضاً وضع فازلين مرطب حتى تمتصه الشفتين وتتشربه جيداً. ويمكن تكرار الخلطة نفسها لمدة ثلاث أيام للحصول علي نتيجة أفضل لمن لم تحصل علي النتيجة المرجوة من أول استخدام.
3- في نصف فنجان من المياه يغلي 3 : 5 أوراق من الكركديه وبعد ذلك استخدمي قلم أو عود مثل عود اسفنجة الجلوس أو أداة مناسبة لتحريك المياه والتقليب بها. وذلك ليتشرب العود اللون. سترين حينها تغير لون العود إلي اللون العنابي ويدهن به الشفايف لتحمر بالصورة المطلوبة. وتظهر النتيجة المرجوة من هذه الخلطة باستعمال أسبوع فقط. وفي المقابل يستمر التأثير لشهر قادم. ويفضل استخدام مرطب بعد هذه الوصفة للحصول علي أفضل تفتيح للشفايف ولحماية بشرة الشفايف أيضاً.
4- يمكن أيضاً استخدام خليط مكون من عسل النحل وعصير الليمون والجيليسرين بهدف تفتيح الشفايف بشرط دهن الخليط والنوم حتى صباح اليوم التالي. كما يمكن وضع بعض الزبده علي الشفايف قبل النوم مباشرة.
5- زيادة علي ذلك يفضل تفريش الشفايف بفرضة أسنان ناعمة لإزالة الجلد الميت وتنشيط الدورة الدموية بالشفتين.
6- ينصح الخبراء والمتخصصون اياً لكل من ترغب في الحصول علي شفايف وردية ان تواظب علي وضع الخيار علي الشفايف مع الضغط والترك بدون غسل. كما ينصح هؤلاء بالإكثار من شرب الحليب والفاكهه التي تحتوي علي فيتامين C بصورة كبيرة كاليوسفي والبرتقال والجريب فروت، فجميع هذه الهبات تساهم في تفتيح الشفايف بشكل كبير كما انها تفيد الجسم والصحة العامة للفرد وتقي من العديد من الأمراض.
7- أكد هؤلاء أيضاً علي ضرورة المواظبة علي عمل مساج في كل صباح للوجه والشفايف بالزبادي لتفتيح البشرة وإزالة البثور وعلاج حبوب الشباب وحبوب الوجه، وإضافة إلي كل هذا تساهم في تفتيح الشفايف بصورة كبيرة وبشكل طبيعي وآمن للغاية.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى