وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 عادات صحية للحفاظ على نعومة بشرتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
31082014
مُساهمةعادات صحية للحفاظ على نعومة بشرتك


عادات صحية للحفاظ على نعومة بشرتك

إن كنت ترغبين حقًا في الحفاظ على بشرة صافية أكثر نعومة، فلا بد من اتباع بعض العادات الصحية اليومية لتحقيق ذلك. فهي خطوات بسيطة غير معقدة، ستساعدك كثيرًا في تحسين صحة الجسم وليس البشرة فقط.
1- شرب الماء بوفرة

من أفضل الطرق التي تساعد على الحفاظ على نعومة البشرة وتحسين ملمسها هي بتناول 8 أكواب من الماء يوميًا. كما يمكنكِ زيادة ذلك إلى 10-12 كوب، أو أكثر للاستفادة من فوائدها المتعددة لصحة الجسم والبشرة. شرب الماء من العادات الصحية التي تساعد على التخلص من العديد من مشكلات البشرة كالجفاف، حب الشباب وغيرها، حيث يساعد على إزالة السموم خارج الجسم مع الحفاظ على الترطيب اللازم.
2- استخدمي المنتجات المناسبة لنوع بشرتك

قد تصاب العديد من النساء بمشكلات البشرة المختلفة نتيجة لعدم اختيار منتجات العناية ذات التركيبة التي تتناسب مع نوع بشرتهن. إن لم تكوني على دراية تامة بكيفية تحديد نوع بشرتك، فيمكنكِ الاستعانة بالخبراء أو استشارة طبيبك الخاص. فقد تتعرض بشرتك المختلفة لظهور البثور أو حب الشباب عند استخدامك للمنتجات الخاصة بالبشرة الجافة وأيضًا العكس صحيح.
3- إزالة المكياج بانتظام

عدم إزالة المكياج في نهاية اليوم وقبل الذهاب إلى النوم من أكبر الأخطاء التي قد تتسبب في تلف البشرة. تأكدي من تنظيف بشرتك جيدًا قبل الذهاب للنوم، حيث تقوم البشرة بالإصلاح الذاتي وتجديد نفسها أثناء النوم. فمع عدم الاهتمام بتنظيف البشرة جيدًا قبل الذهاب للنوم، قد يؤدي ذلك لتراكم الأتربة والزيوت الزائدة والتي تعمل على انسداد المسام.
4- اختاري كريم الأساس الصحيح

اختيار كريم الأساس الصحيح يشكل كل الفرق في إطلالتك النهائية. بالطبع ترغبين في التأكد من اختيار الظل الصحيح المناسب للون بشرتك، لكن من الضروري كذلك اختيار التركيبة المناسبة لنوع البشرة. فينبغي لصاحبات البشرة الدهنية اختيار تركيبة أكثر جفافًا لتجنب الزيوت الزائدة والتحكم في لمعان البشرة. قد يحتاج الأمر لعدة تجارب قبل أن تجدي كريم الأساس الصحيح، لكنه حقًا أمر هام ويستحق العناء.
5- العادات الصحية

اتباع العادات الصحية جزء هام جدًا من الحفاظ على نضارة وصحة البشرة. من العادات الصحية التي لا بد من الحفاظ عليها خلال يومك هي النوم المبكر لعدد ساعات كافية، تناول الأطعمة الصحية مع تجنب العادات الضارة كالتدخين.
6- زيارة طبيب الجلدية

إن كنت تعانين من أي من مشكلات البشرة الشائعة مع عدم الحصول على نتائج مرضية رغم اتباع تلك النصائح، فعليكِ باستشارة طبيب الجلدية. فعلى الرغم من أن جميع التدابير المذكورة سوف تساعدك، إلا أنه في بعض الأحيان قد تتجاوز احتياجات البشرة تلك النصائح. يستطيع طبيب الجلدية تحديد المشكلات التي تواجهها بشرتك ما إذا كان الأمر حب الشباب، الصدفية أو غيرها من المشكلات، ليجد العلاج المناسب لذلك. زيارة الطبيب المبكرة من أفضل الخيارات التي ستساعدك على علاج أي من مشكلات البشرة بفعّالية دون أي عواقب.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

عادات صحية للحفاظ على نعومة بشرتك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

عادات صحية للحفاظ على نعومة بشرتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: