وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 اسرار طبيعيه لرشاقه دائمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
28082014
مُساهمةاسرار طبيعيه لرشاقه دائمه


اسرار طبيعيه لرشاقه دائمه 
1-المشروب السحري لإخفاء البطن:
هل حلمت يوما بالتخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن؟ يمكنك الآن تحقيق هذا الحلم بالمداومة على المشروب السحري الذي يمكنك تحضيره كالآتي: 
امزجي مقادير متساوية من الشاي الأخضر والنعناع المجفف وقشر الرمان المطحون (يباع عند العطار) والزنجبيل (يفضل طازجا) ثم اغليها في كمية مناسبة من الماء. 
تناولي هذا المشروب صباحا على معدة خاوية وسوف تذهلك النتيجة. 


2-حتى تقل شهيتك للأكل:
قد تعانين من اتباع بعض طرق الريجيم وذلك لرغبتك في تناول بعض الأطعمة التي تتعارض مع هذا الريجيم وللتغلب على هذا العائق يمكنك تقليل شهيتك نحو الطعام بالطرق الآتية: 
- شرب كميات كبيرة من الماء. 
- المضغ الجيد: حيث إن مضغ الطعام جيدا ولمدة أطول يعطي الدماغ الوقت الكافي 
لتسجيل الشعور بالشبع. 
- الرياضة مع الجهد: يعتقد كثير من الناس أن الرياضة والجهد يشعران الإنسان بالجوع بسبب حرق مزيد من السعرات الحرارية ولكن بعض الباحثين في جامعة فلوريدا الأمريكية أثبتوا أن الجهد والرياضة يساعدان على حرق السعرات الحرارية وعدم الشعور بالجوع لعدة ساعات. 


3-حساء الكرنب لحرق الدهون:
يعد الكرنب من أنواع الطعام السالبة السعرات الحرارية التي يؤدي تناولها إلى فقدان الكثير من الوزن لذلك نقدم لك هذا الحساء السحري الذي سيفقدك الكثير من وزنك عند تناوله ولكن حاولي عدم إيقافه أو اتباع رياضة معه لشد عضلات الجسم حتى لا يعود جسدك للترهل مرة أخرى إذا توقفت عن تناول الحساء. 
أما عن مكونات الحساء فهي 6 بصلات خضراء مقطعة ( يمكنك استخدام البصل العادي إذا لم يتوافر البصل الأخضر) ثمرتا فلفل أخضر صلصة طماطم حزمة كرفس أو بقدونس أو كزبرة ثمرة كرنب مقطعة مكعب أو مكعبا مرق دجاج بالإضافة إلى الملح والبهارات حسب الرغبة مع كمية مناسبة من الماء ويترك المزيج على النار حتى النضج ثم يؤكل في أي وقت (ماعدا قبل النوم مباشرة) وبأي كمية. 


4-جنين القمح... صحة ورشاقة:
هل تريدين طريقة فعالة للوصول إلى الرشاقة التي تطمحين إليها وصحية في نفس الوقت؟... جربي هذه الطريقة الآمنة والصحية. 
تناولي ملعقة كبيرة من جنين القمح قبل كل وجبة ثم اتبعيها بكوب ماء أو أضيفي ملعقتين كبيرتين من جنين القمح إلى كوب زبادي صباحا ومساء. 
ويعتبر مزيج الزبادي مع جنين القمح وجبة صحية متكاملة خاصة في العشاء لأنه سيشعرك بالشبع والامتلاء. 
فجنين القمح يساعد على حرق الدهون بالإضافة إلى فوائده الصحية الهائلة التي تتلخص في علاج حالات الإمساك وخفض الكوليسترول بالإضافة إلى فوائده الصحية للكبد وغيره. 


5-الماء .. سر الرشاقة:
يعمل الماء بطرق عديدة على تحسين معدلات فقد الوزن والصحة العامة أيضا ومن المدهش أن الماء قد يكون العامل الوحيد الهام الذي يعمل على خفض الوزن و الحفاظ على الوزن المثالي. 
يعتقد بعض الناس خطأ أن شرب الماء الساخن على معدة فارغة في الصباح يساعد على تخفيض الوزن وفي الواقع أن هذه معلومة خاطئة تماما ذلك أن شرب الماء البارد - و ليس الساخن أو المثلج - هو الذي يساعد على فقد الوزن أي أن شرب كوب من الماء البارد يجعل الجسم يفقد حوالي 4.4 سعر حراري ولا يحدث هذا عندما نشرب ماء ساخنا حيث إن الجسم لا ينفق أية طاقة حرارية عليه لذا يجب أن يصبح شرب الماء البارد عادة يومية ولا مانع من استمرارها مدى الحياة . 
ولكن .. ما هى الكمية الكافية المطلوبة من الماء ؟... في المتوسط يجب أن يشرب الإنسان ثمانية أكواب من الماء كل يوم ولكن الشخص السمين يحتاج إلى كوب إضافي من الماء لكل 10 كيلوجرامات من الوزن الزائد كما يجب مراعاة زيادة كمية الماء أيضا في حالة القيام بتدريبات رياضية عنيفة أو في حالة الطقس الحار تعويضا للماء الذي يستهلك عن طريق العرق. 

وفي النهاية احب ان اوضح:إن أهم خطوة في علاج السمنة هي الاقتناع النفسي بأهمية تقليل الوزن أما محاولة ذلك رغبة في إرضاء الغير فإنه يفشل غالبا لذا قبل البدء في حميتك الغذائية عليك تحديد النقاط التالية : 
- وضع هدف معقول لإنقاص الوزن والعمل على تحقيقه فليس من الضروري الوصول للوزن المثالي دائما وإنما يكتفى أحيانا بالوصول إلى الشكل المقبول. 
- اختيار الوقت المناسب لبدء التغيير السلوكي لإنقاص الوزن وذلك لأن التغيير يتطلب جهدا عقليا كبيرا للقدرة على الاستمرار والنجاح. 
- معرفة أن عملية إنقاص الوزن هي عملية بطيئة ومملة ولابد من الصبر والتحمل للمتابعة والنجاح . 
- التغيير السلوكي الجذري المستمر للعادات الخاطئة في الأكل والتعود على ممارسة النشاط وتجنب حياة الدعة والكسل. 
- محاولة الموازنة بين الطاقة المتناولة والمبذولة. ويكون ذلك باتباع نظام غذائي صحي يتناسب مع جنس المريض وعمره ووزنه ونوعية النشاط الذي يقوم به واتباع برنامج منظم للنشاط والتمارين الرياضية.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اسرار طبيعيه لرشاقه دائمه :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

اسرار طبيعيه لرشاقه دائمه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: