منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى

طرق سهله وبسيطه لازالة الخدوش من على شاشة الهاتف المحمول او شاشة الكمبيوتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71158
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

طرق سهله وبسيطه  لازالة الخدوش من على شاشة الهاتف المحمول او شاشة الكمبيوتر  


الكثير منا بعد فترة من استخدام الهاتف المحمول او جهاز الكمبيوتر يعانى من ظهور خدوش على الشاشة لذا سنقدم لكم الآن ابسط واسهل الطرق لإزالة تلك الخدوش المزعجة وفقاً لما نشرته وكالة انباء الشرق الأوسط.


أدوات ومواد متوافرة في معظم المنازل، ستندهش حين تعرف أن بإمكانها جعل هاتفك القديم يبدو وكأنك اشتريته للتو!

معجون الأسنان

عدة تجارب تؤكد فاعلية معجون الأسنان في إزالة الخدوش من على شاشة الهاتف أو الكمبيوتر أو أي جهاز لوحي. الطريقة: وضع كمية قليلة جداً من معجون الأسنان بطرف الإصبع على الشاشة، ثم تحريكها بشكل دائري بواسطة قطعة قُطن وتركها لدقائق ثم مسحها بفوطة رطبة (هذه الطريقة تصلح أيضاً لتنظيف الأجهزة من السواد والأوساخ التي عليها).

منتجات إزالة خدوش السيارات

بعض المنتجات المخصصة لإزالة خدوش السيارات مثل، Turtle Waxو 3M Scratch و Swirl Remover تستطيع إزالة خدوش شاشة الهاتف بكل سهولة. الطريقة: قم بوضع كمية صغيرة من المنتج على الشاشة، وبواسطة قطن أو قطعة قماش صغيرة، امسح الشاشة في حركة دائرية.

ورق البرد والمطاحن

إزالة الخدوش بواسطة قطعة ورق برد صغيرة يُعتبر حلاً جذرياً، ولكن من الأفضل استخدام هذا الأسلوب لإزالة خدوش الجزء الخلفي من الهاتف وليس الأمامي. الطريقة: عند استخدام ورق البرد، يجب أن تكون أنعم نوع، اضغط على الشاشة بنعومة، وإذا فضلت استخدام المثقاب، فيجب الحذر والتأكد من عدم وجود أي ضرر آخر على الشاشة. ملاحظة: إذا لم تكن حذراً، يمكن لهذا الأسلوب أن يزيد من الخدوش والضرر للهاتف.

4 - بيكربونات الصوديوم أو نشاء الذرة

البيكربونات قد تكون مفيدة جداً في أكثر من استخدام ومنها إزالة خدوش الشاشة. الطريقة: اخلط القليل منها مع بعض الماء واستمر في التقليب إلى أن تصبح عجينة سميكة، ضع قطعة من العجين على الشاشة، وباستخدام قطعة قماش ناعمة افرك بلطف عليها في حركة دائرية ثم امسحها بفوطة أو قطعة قماش رطبة.

5 – بودرة الأطفال

الطريقة: نفس الخطوات السابقة، ولكن استبدل البيكربونات ببودرة الأطفال، وفي النهاية استخدم قطعة قطن صغيرة من أجل تنظيف العجينة.

6 – الزيوت النباتية

قبل الاستخدام، يجب أن تغطي كل فتحات الهاتف من الأمام والخلف بقطعة بلاستيك صغيرة. الطريقة: قم بوضع نقطة واحدة من أي زيوت نباتية على الخدش، وباستخدام قطعة قطن، حرك الزيت على شكل حركة دائرية، ثم اترك الهاتف ليجف.

7 – الملمعات بأنواعها

استخدام أي نوع من الملمعات قد يكون مفيداً، ولكن ملمعات مثل "براسو" و"سيلفو" المخصصة لتلميع المعادن قد تعود بضرر عكسي على الشاشة، هذا إذا تم استخدامها بشكلِ خاطئ. الطريقة: اسكب القليل من الملمع في وعاء، ويُفضل وضع فوطة أسفله لتجنب التسريب، ضع قطعة قماش صغيرة في الملمع ثم افركها على الشاشة بشكل دائري، بعد ذلك أزل كل الزيادات باستخدام قطعة قماش صغيرة جافة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى