منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
mishmisha2
اميره برونزيه
اميره برونزيه
رقم عضويتك : 8771
عدد المساهمات : 1714
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طالبه جامعيه
24112010
كان رد صديقتي علي ..عندما سألتها عن مواصفات فارس أحلامها .. و يااااااالها من إجابة بسيطة بليغة جميلة .. جعلتني أقف أمامها مسحورة متأملة جمال مبنى و عمق معنى الجملة .
...
هكذا جمعت صديقتي كل ما تريد من شريكها المستقبلي في جملة واحدة .. بل كل ما يريده كل إنسان من الآخر في جملتها هذه .. فضمنت في المعنى الإنسانية و الحب و التقدير .
تريد أن ينظر إليها شريكها بعين الرضا لا بعين النقد .. يحترم شخصيتها و طموحها .. يقدرها و يحبها .. و يعرف أنها نسخة غير مكررة بين النساء ... فلا يحاول تغييرها .. أو إرغامها في الدوران في فلكه ، و طمس ملامح شخصيتها.

هذا هو الخطأ الأول الذي يرتكبه معظم الرجال عندما يتزوج ، فيتخيل أن له الحق في تغيير شريكه و إعادة ترتيبه كيفما يشاء غيرمبالي بإنسانية و فردية الشخص الذي أمامه و كأنه يلعب ب ( قطع المكعبات ) !!.

كثير من الرجال إلا من رحم الله ينتهج هذا المنهج بعد الزواج بل من أول يوم في الخطوبة و يقوم بالتعديل و النقد و الهدم و البناء و اعادة البناء و لا يعرف الفرق بين أن تكون زوجته طائعة له "لحبها له ولتقديره هو لها و لمعرفتها بدينها و و واجباتها " و ان تكون "شئ يملكه" يعدل في ملامحها و ملامح شخصيتها.
تكمن الإنسانية في إحترام ذات و إستقلال شخصية الإنسان الآخر و لو كانت " زوجتي " .

اذا تزوجت المرأة رجل "يحترم و يقدر و يدعم " فستكون معه المرأة التي تحب ان تكون و ستحاول جاهدة ان ترى في عينه الرضا و الإعتراف بأنها المرأة التي تمناها ان تكون زوجته .
منقوووووووووووول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
avatar
تسلم ايدك يا قمر موضوع حلو جدا
الله عليكى
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى