وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 ماسكات طبيعيه للعنايه بجميع انواع البشره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
10082014
مُساهمةماسكات طبيعيه للعنايه بجميع انواع البشره


ماسكات طبيعيه للعنايه بجميع انواع البشره

تكمن أهمّية ماسكات الجسم والعلاجات في كونها تساعد لتحضير البشرة لإعادة الصقل والنحت ولشدّها منعاً للترهّل وحتى لتنحيفها والتخلّص من السيلوليت، ناهيك بالعلاجات المقشّرة والمبيّضة والمرطّبة.

يمكن الاستعانة بمختلف الماسكات للجسم للحصول على النتيجة المرغوبة. ولعلّ الأفضل هو استكمال الأمر عبر المتابعة المنزلية لضمان بشرة نقيّة لمّاعة يافعة ومشدودة.

ذلك أنه لكلّ علاج نوعاً من الأعشاب والكريمات والزيوت الأساسيّة والمستحضرات الكفيلة بجعله الحلّ المطلوب.

بحسب الخبراء فالماسكات الثلاثة الأهمّ للجسم هي الماسك المنقّي المطهّر Detoxification Body Wrap، والماسك المنحّف للحصول على الجسم المصقول Contouring & Firming Body Wrap، والماسك المقشّر المنظّف للبشرة Body Peeling Mask. كما توجد ماسكات للترطيب وللاسترخاء أيضاً.

ماسك مطهّر
بالإمكان الخضوع لماسك مطهّر من التوكسين يُعرف ب Detoxification Body Wrap ، وذلك للتخلّص من كل السموم الداخلية في الجسم، وهو مهمّ خاصة للأشخاص المدخّنين والذين يعملون لساعات طويلة ولا ينتبهون كثيراً إلى تغذيتهم ونمط حياتهم. كما بإمكان الجميع الاستعانة به لتنظيف الجسم والتمتع بالراحة من الداخل، بحيث تنعكس جمالاً من الخارج.

الماسك مكوّن من أعشاب البحر الطبيعيّة والطحالب المستقدمة من شواطئ فرنسا، ويتمّ استخدام زيوت أساسيّة عند تطبيق حركات خاصة من التدليك التي من شانها أن تخلّص الجسم من السموم والتوكسين. بعدها، يتمّ لفّ الجسم ببطانيّة دافئة ليتعرّق الشخص نحو ثلث ساعة ويتخلّص من كل السموم.

في الإجمال ينقسم هذا العلاج إلى ستّ جلسات عناية حتى نحصل على النتيجة النهائية. لكن لا يجوز للحوامل أو للذين يعانون من حساسية للطحالب أو للذين يعانون من ضغط دم مرتفع أن يخضعوا له. يمكن لذوي الضغط المرتفع أن يستعيضوا عن البطانية الدافئة بورق ألومينيوم خاص

ماسك للتقشير
ماسك التقشير أي الBody Peeling Mask هو من أهمّ العلاجات ويجب على الجميع من دون استثناء الخضوع له. فهو ليس بعاديّ بل هو تجربة خاصة من شأنها أن تؤدّي إلى الاسترخاء. وهو تحضيريّ ومتكامل مع تدليك خاص بالوجه والعينين والجسم. ذلك أنّه خلال الخضوع لجلسة التقشير، يتمّ استخدام الزيوت الأساسية مرفقةً بحبيبات صغيرة من الأحجار لقشر البشرة Exfoliation. وبعد الاستحمام، يتمّ ترطيب البشرة بمستحضرات خاصة وكريمات أساسيّة لضمان ملمس الحرير والمظهر المتلألئ والبرّاق.
يمكن للجميع من دون استثناء الخضوع لهذا التقشير مرّة في الشهر في المركز التجميليّ. ويمكن الاستحمام بمستحضر مقشّر خاص في المنزل بشكل يوميّ للحصول على البشرة الناعمة والخالية من الشوائب.

ماسك خاص بالتنحيف وشدّ البشرة
وهناك ماسك خاص لنحت القوام وشدّ البشرة وتخفيف السيلوليت وإعطاء الطلّة المطلوبة الممشوقة واليافعة، وهو ال Contouring Body Wrap. ففي هذا العلاج، يوضع نوع خاص من الطحالب بالإضافة إلى وحل يسخن من تلقاء نفسه Self Heating Mud، كما تستعمل الزيوت الأساسية وبعض المستحضرات المنحّفة. ثمّ يخضع الشخص لربع ساعة من التدليك المنحّف ومن ثمّ يتمّ لفّ الجسم بورق ألومينيوم خاص.

يُستعمل عموماً هذا النوع من العلاجات للنساء بحيث يُطبّق من الركبة وحتى الصدر فقط، فيما بإمكان الرجال استخدامه على منطقة البطن عند الضرورة. إنّ الهدف من هذا الماسك هو تحديد المنطقة التي تعاني من السيلوليت والعمل عليها، والنتيجة توازي عمل الماكنات المنحّفة
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ماسكات طبيعيه للعنايه بجميع انواع البشره :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

ماسكات طبيعيه للعنايه بجميع انواع البشره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: