استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71670
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
09072014
تعرفي علي الأخطاء الشائعة عن الرجيم
كثيرة هي الأقاويل التي تسمع كل يوم من قبل متتبعي الرجيم وتبرّر لهم أخطاء الرجيم التي يقومون بها! لكن كل هذه الأقاويل ليس لها فائدة لأنها لن تقضي على الوزن الزائد ولا حتى على الدهون المتراكمة. “أنا زهرة” جمعت لك اليوم أبرز 10 روايات تقولها المرأة عند اتباع الرجيم من أجل تصحيحها فوراً.
“اذا مارست الرياضة، يمكنني تناول ما أشاء”
لا يمكن للرياضة محاربة الدهون من دون اتباع نظام غذائي صحي. ساعة من رياضة المشي تحرق 250 سعرة حرارية وتناول كوب من الآيس كريم يمنحك 500 سعرة حرارية ولذلك فالرياضة لا تسمح لك بتناول ما تشائين!
“لا أتناول المشروبات الغازية بل العصير”
العصائر الطازجة تحتوي أيضاً على كمية كبيرة من السكر. ولذلك هي لا تعتبر بديلاً صحياً للمشروبات الغازية. اذن لا للعصائر والمشروبات الغازية عند اتباع الرجيم.
“أتناول الأطعمة العضوية لأنّها أفضل”
نعم الأطعمة العضوية أفضل من الأطعمة العادية، لكنّها تحتوي على السعرات الحرارية نفسها، ولا تساعد في خسارة الوزن. تناولي اذن الأطعمة العضوية الصحية ولكن بحدود!
“وجبة الفطور تصيبني بالجوع خلال اليوم”
الفطور هي الوجبة الأهم لأنها تساعد في حرق المزيد من السعرات الحرارية وتزوّد الجسم بالطاقة. كما أنّ تناول وجبة الفطور لا يسبّب الجوع بل على العكس، تساعدك هذه الوجبة في السيطرة على نوعية الطعام خلال باقي اليوم.
“أختار دائماً الأطعمة اللايت”
الأطعمة اللايت ليست خالية من السعرات الحرارية بل تحتوي على كمية أقل من الدهون أو السكر من مثيلتها العادية وبالتالي لا يمكن الإفراط في تناولها لأنّها تسبّب زيادة الوزن في نهاية المطاف


مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى