منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى

رموش طويله وكثيفه بوصفات طبيعيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07072014

مُساهمة 

default رموش طويله وكثيفه بوصفات طبيعيه




رموش طويله وكثيفه بوصفات طبيعيه



لاشك أن أغلب الفتيات تميل لتكوني جميلة في جميع أحوالها، لاسيما رموشها، فأغلب الفتيات تحب الرموش الطويلة والكثيفة، واليوم نستعرض معكم طرق بسيطة وعملية لإطالة الرموش، وأغلب مكوناتها متوافرة في البيت، إليكِ أفضل 3 طرق للحصول على رموش طويلة وكثيفة:
• زيت الخروع لتطويل الرموش:
ينُصح بإستعمال زيت الخروع لتطويل وتكثيف حجم الرموش، فزيت الخروع له مفعول سحري وسريع، ولكي تحصلي على نتائج أسرع في تطويل الرموش ضعي القليل من زيت الخروع على الرموش مرتين يومياً مع استخدام فرشاة الرموش لتمشيط الرموش وضعي طبقة سميكة منه على الرموش قبل النوم ليغذيها طوال الليل.
• زيت اللوز للمعان وبريق الرموش:
إن استخدام زيت اللوز الحلو يضيف لمعاناً و بريقاً إلى الرموش و يعمل أيضا على تطويل الرموش و تكثيفها، فاحرصي على وضعه على رموشك يومياً مرتين أو ثلاثة ويمكن أن تضعيه قبل الماسكرا لحماية رموش.
• البصل لتطويل الرموش:
يعتبر البصل مفيد جداً لتطويل وتكثيف الرموش، إذ يمكنك أن تقومي بغلي بصلة في مقدار فنجان من زيت الزيتون على أن يتم استخدام الخليط مرتين أو ثلاثة يومياً و لكن بحرص وابتعدي تماماً عن منطقة العينين حتى لا تؤذيها.
استخدمي هذه الزيوت الآن على رموشك وستلاحظين بنفسك الفرق في طبيعة الرموش وكثافتها، وجمالها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى