منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
05072014
نصائح ووصفات لازالة الحبوب من الوجه
غالبيه الشباب تعاني من البثور والتي تظهر علي شكل نقط وحبوب صغيره تغير صفاء البشره وجمالها , فهذه البثور تتكون عاده من زياده الدهون مما تعمل علي إنسدداد المسام فيؤدي إلي ظهور البثور , التي تجعلنا غير سعداء عند النظر إلي المرآه وحب الجلوس في المنزل بدلا من الخروج , لذلك أحببت اليوم أن أعرض عليكم بعض المعلومات التي أفادتني حتي أفيدكم إن شاء الله .





لقد قرأت بعض الملعومات عن الطماطم وقدرتها علي إزاله البثور , فهي تحتوي علي ماده قابضه تتحكم في الدهون التي تعتبر المكون الرئيسي للحبوب .



من هنا نستطيع القول لكل من يعاني من البثور وحب الشباب أن يقوم بعمل ماسك الطماطم لإزاله الحبوب من الوجه , وذلك بوضع عصير االطماطم أو معجون الطماطم علي الوجه وإذا شعرتي بلسعه خفيفه علي الوجه يمكنك إضافه ماء الورد علي الماسك , وأستخدمي قطنه لوضع الماسك .






كما يمكنك عمل ماسك ماء الورد بعصير الليمون للتخلص من البثور , فيعتبر ماء الورد هو واحد من أفضل المنتجات الطبيعيه للعنايه بالبشرة فهو بمثابه مهدئ للبشره , كما يساعد في التخلص من البثور والبقع الداكنه , وذلك بوضع كميات متساويه من ماء الورد و عصير الليمون , ثم قومي بوضع قطنه داخل الماسك ووضعها علي الوجه مع التركيز علي الأماكن المصابه بالبثور , ويمكنك عمل الماسك 2 أو 3 يوميا ً خاصا ً قبل النوم , وإذا زادت الكميه يمكنك وضعها في زجاجه وتخزينها بالثلاجه لحين الأستخدام .






ولكن بعد ما علمنا أن الدهون جزء أساسي في تكوين الحبوب , إذاً يوجد مكونات أخري لعمل الحبوب , منها أيضا ً السموم الموجوده بالجسم , لذلك ليس علينا فقط التخلص من الحبوب خارجيا ً , بل وداخليا ً أيضاً حتي يقضي عليها تماما ً .





فعاده تخرج السموم الموجوده في الجسم عن طريق البول , لذلك أنصحكم وأنصح نفسي بأستخدام مواد مدرة للبول , أي تزيد من إنتاج البول , فنتخلص من السموم التي تسبب البثور والحبوب , ويمكن القول بأن الماء هو أفصل طريقه لإزاله السموم في الجسم وكذلك ترطيب بشرتك والحفاظ علي شبابها .
كما يمكن أستخدام الشاي الأخضر فهو مدر للبول ويعطي فوائد طويله الأمد لبشرتك لأنه غني بالمواد المضاده للأكسده وأيضا ً عصير التفاح .


مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى