استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71684
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
18062014
نصائح لكيفيه اختيار كريم الاساس المناسب لبشرتك



كريم الأساس من أهم العناصر التي تؤثر بشكل كبير على الوك النهائي لمكياجك، ومع اختيار الكريم المناسب لوجهك سيصبح من السهل بعد ذلك استكمال الخطوات الأخرى.

ولاختيار كريم الاساس المناسب لبشرتك، عليك أولا اختباره على وجهك ويفضل على منطقة الذقن، فالدرجة المناسبة ستختفي على وجهك.

بعد اختيار الدرجة المناسبة من كريم الأساس، قومي بتوزيع نقط صغيرة منه على وجهك، ثم افرديها بواسطة قطعة اسفنج ناعمة، مع مراعاة عدم شد الوجه أثناء وضع الكريم. وتعاملي برفق مع المنطقة الرقيقة المحيطة بالعين.

وليكون كريم الأساس ثابتا على وجهك لأطول فترة ممكنة، ضعي طبقة من الكريم المرطب أولا قبل وضع كريم الأساس. فالبشرة الجافة سوف تمتص كريم الأساس إن لم توضع هذه الطبقة المرطبة. إما إذا كانت بشرتك من النوع الدهني، فالأفضل أن تستخدمي كريما مرطبا خاليا من الزيوت مع البودرة.

ولأيام الصيف الأكثر حرارة، يفضل أن تستخدمي البودرة السائبة. ولكن احرصي على تعديلها بانتظام طوال اليوم حيث تعتبر البودرة أقل ثباتا من الكريم.

وإذا اردت اخفاء عيوب الوجة مثل البقع وغيرها بعد وضع كريم الأساس، ضعي القليل من الكونسيلر على المناطق المراد تفتيحها بدلا من وضع طبقة إضافية من كريم الأساس.

ولتجنب وجود فارق واضح بين لون الوجه والرقبة، ضعي طبقة من كريم الترطيب على رقبتك بعد وضع
كريم الأساس على الوجه.

وأخيرا للتأكد من أن وجهك يبدو بلوك طبيعي رائع غير مبالغ فيه، اختبريه بجانب النافذة حيث ان الضوء الطبيعي يظهر أخطاء الماكياج بسهولة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى