وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 7 نصائح للعناية بالبشرة خلال فترة الدورة الشهرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
12062014
مُساهمة7 نصائح للعناية بالبشرة خلال فترة الدورة الشهرية


7 نصائح للعناية بالبشرة خلال فترة الدورة الشهرية



هل تعلمين أن هناك بعض النصائح للعناية بالبشرة الخاصة بفترة الدورة الشهرية والتي يجب أن تأخذيها في الاعتبار؟ ربما لاحظتِ أن بشرتكِ تتعرّض لبعض التغييرات في هذا الوقت من الشهر. لذلك هناك بعض النصائح التي بإمكاننا أن نقدّمها لكِ لنسهل الأمر عليكِ وعلى بشرتكِ. إليكِ 7 نصائح.

1. حبوب منع الحمل
قبل أن ندخل في نصائح العناية بالبشرة، عليك أن تعلمي أنّ هذه النصائح ربما لا تنطبق عليكِ إذا كنتِ تؤجّلين فكرة الإنجاب وتتناولين حبوب منع الحمل. فمن المحتمل أنكِ لن تواجهي الأعراض نفسها.

2. ترطيب البشرة
النصيحة المثالية للعناية بالبشرة خلال الدورة الشهرية هي إبقاء بشرتكِ رطبة من خلال استخدام مرّطب جيّد. يقول الخبراء إن بشرتكِ في هذه المرحلة أكثر حساسية وتميل إلى أن تكون أكثر جفافًا، لذلك أنتِ تحتاجين إلى المرطبات الخالية من الزيت للحفاظ على البشرة متوازنة خلال هذه الفترة العصيبة.

3. الأقنعة
طريقة أخرى لتدليل بشرتكِ أثناء الدورة الشهرية هي استخدام مرطب أو قناع التقشير لترطيب البشرة جافة أو التخلص من الجلد الميت. قناع الوجه لن يحسّن فقط مظهرُ بشرتكِ بل إنه طريقة مدهشة للاسترخاء.

4. كوني لطيفة
نصيحة أخرى للعناية بالبشرة هي أن تتذكري أن تستخدمي منتجات العناية بالبشرة اللطيفة. بشرتكِ أكثر حساسية ويمكن أن تظهر عليها البقع أو تبدو منتفخة. استخدمي منتجات العناية بالبشرة مع تأثيرات مضادّة للالتهابات لتهدئة بشرتكِ. ابحثي عن منتجات العناية بالبشرة مع مكونات مثل البابونج أو الشاي الأخضر.

5. احصلي على التوهّج
خلال هذا الوقت قد تشعرين أيضًا بأن بشرتكِ تعبة للغاية ولكن هذا لا يعني أبدًا أنه ليس بإمكانكِ أن تحصلي على توهّج صحّي مزيّف؟ انخفاض هرمون الاستروجين والبروستاغلاندين هو سبب البشرة المتعبة واللون الشاحب. حاربي آثار هرمون الاستروجين والبروستاغلاندين باستخدام منتج للعناية بالبشرة مع جسيمات أو مركبات تعكس الضوء على وجهكِ.

6. الغسول الحمضي
نعلم أن كلمة حمض يمكن أن تبدو مخيفة عندما يتعلق الأمر بمنتجات للعناية بالبشرة ولكنها في الواقع صديقة لبشرتنا! يمكن استخدام المنتجات التي تحتوي على حمض الساليسيليك لمساعدة بشرتنا على إزالة الجلد الزائد بلطف، تساعد على منع المسام من الانسداد وتساعد في علاج حب الشباب والرؤوس السوداء. ابحثي عن المنظفات والغسول الذي يحتوي على حمض الساليسيليك.

7. كوني متسقة
طريقة أخرى لمكافحة آثار الدورة الشهرية هي أن تتوافقي مع نظام العناية بالبشرة طوال الشهر. التزمي بنظام العناية بالبشرة إذ يمكن أن تلاحظي تغيّرات أيضًا خلال أوقات أخرى من الشهر. كوني دائمًا على استعداد
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

7 نصائح للعناية بالبشرة خلال فترة الدورة الشهرية :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

7 نصائح للعناية بالبشرة خلال فترة الدورة الشهرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: