منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
08062014
اعشاب تحسن الايض و تسرع عملية نزول الوزن

الأيض هو العملية التي من خلالها الجسم يتغير الأطعمة التي تتناولها إلى الطاقة اللازمة لوظائف الجسم والبقاء على قيد الحياة.

وزيادة التمثيل الغذائي يزيد من عدد حرق السعرات الحرارية وحرق الدهون المحتملة. وبالتالي، قد ارتفاع معدل التمثيل الغذائي تساهم في فقدان الوزن زيادة .

ويتأثر معدل التمثيل الغذائي عن طريق عدة عوامل، بما في ذلك علم الوراثة، والنظام الغذائي، الماء، وتكوين هيئة والنشاط البدني.

معدل الأيض هو العامل الرئيسي الذي يبين لك فقدان الوزن الخاص بك. وكلما ارتفع معدل الأيض سيساعد على إنقاص الوزن يصورة اكبر. ارتفاع معدل التمثيل الغذائي يتيح سرعة حرق السعرات الحرارية. حيث يتحكم في التمثيل الغذائي وزنك اليكى الطرق التي يمكن أن تعزز عملية الأيض في جسمك. وهناك عدة عوامل مثل السن والجنس، والوراثة واضطراب الغدة الدرقية التي تؤثر على التمثيل الغذائي الخاص بك.

يمكنك زيادة معدل التمثيل الغذائي وبصرف النظر عن كل هذه العوامل، إذا كنت حريصة على اتباع بعض العادات الجيدة التي تزيد من معدل التمثيل الغذائي. ممارسة، والنظام الغذائي، والمياه، توقيت الوجبات، والنوم الكافي، والفيتامينات والمكملات المعدنية هي الأشياء التي يجب عليك أن تنظر لإيض بشكل أسرع. تعرف على الأمور التى تعمل على تعزيز الأيض وتساعد على إنقاص الوزن.

يمكنك زيادة معدل الأيض ببساطة القيام ببعض التمارين. ليست هناك حاجة للبحث عن وقت خاص لذلك. يمكنك القيام بتمارين بسيطة في الغرفة الخاصة بك أو في المكتب. عندما يأتي إلى النظام الغذائي، ويجب تجنب المشروبات الغازية والأطعمة السريعة. استبدال تلك مع أغذية أخرى غنية ولذيذة بالبروتين.

ابدأ من أي وقت أن الشيء الأكثر أهمية هو تخطي وجبات الطعام الخاصة بك. تناول الطعام في كثير من الأحيان يزيد معدل الأيض الخاصة بك. وهذة طريقة سهلة.

إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من المواد الغذائية من النظام الغذائي الخاص بك، يمكنك إضافة بعض المكملات المعدنية في النظام الغذائي الخاص بك. واحدة من أهم العوامل التى تخفض الايض هو عدم النوم كافية. يجب أن تحصل على قدر كاف من النوم لزيادة التمثيل الغذائي. قد تختلف سلبا على معدل الأيض الخاصة بك. إذا كنت تتبع هذه الأمور بسيطة وسهلة في الحياة الخاصة بك، يمكنك بسهولة زيادة معدل الأيض بطريقة صحية والتى تساعدك على فقدان الوزن.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى