منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 تقنية جديدة تخلصك من الخصلات المتمردة لأربعة أشهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
22112010
مُساهمةتقنية جديدة تخلصك من الخصلات المتمردة لأربعة أشهر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عوامل الطقس لا يؤذيان البشرة فحسب بل ايضا الشعر وخاصة إذا لم يكن من النوع الناعم و المسترسل
تعرفين ايضا ان اكثر ما يزعج فى الشعر المجعد تمرده الذى لا تنفع معه اى كمية من الزيوت او نوعيه من الكريمات بل ولا حتى مجفف الشعر لانه ما ان يتعرق حتى يعود الى سابق قوته متحديا حرارة المجفف الكهربائى و كل جهودك

إذا كان الأمر كذلك، فأنت حتما لا تعرفين أنه أصبح بإمكانك ترويضه في جلسة واحدة ولمدة أربعة أشهر، سواء كان مجعدا أو غجريا متمردا.

الفضل يعود إلى تقنية تعرفها الكثير من النجمات ويعتمدنها منذ مدة طويلة للحصول على شعر مسترسل وناعم يسهل تسريحه وترتيبه، وحاولن طويلا الإبقاء عليها سرا من أسرارهن من دون جدوى.

التقنية اسمها «برازيليان بلو دراي» Brazilian Blow Dry وتجتاح صالونات تصفيف الشعر في كل أنحاء العالم، وإن كانت لا تزال غير مشهورة بالحجم المطلوب، أو ربما تعرف بأسماء أخرى.

مما يجعل هذه التقنية مدهشة، إلى جانب ترويضها الخصلات المتمردة وملاءمتها للمرأة العصرية التي تريد الجمال والأناقة وليس لديها الوقت الكافي للتوجه إلى الصالون كل أسبوع، أنها لا تؤذي الشعر، على الرغم من تعرضه للحرارة العالية، لأن المستحضرات المستعملة فيها، تنفع أكثر مما تضر حسب رأي الخبراء، كما لا تستغرق سوى ساعة أو ساعة ونصف الساعة على أكبر تقدير مقارنة بغيرها.

ما هي الطريقة؟
- تعتمد العملية على حقن مادة الكيراتين المركزة على خصلات الشعر، علما بأن الكيراتين هو المادة الموجودة بشكل طبيعي في الأظافر والشعر، وتساعد على نموهما وصحتهما، مما يجعلها مغذية ومفيدة وغير مؤذية مقارنة بالطرق المستعملة سابقا.

ما هي الخطوات؟
- سيشرح لك مصفف الشعر الخطوات كلها، قبل أن يبدأ في غسل شعرك بشامبو خاص للتخلص من كل الزيوت والأوساخ، بعدها سيجففه بنسبة 80% تقريبا، يضع بعدها مادة الكيراتين التي تحتوي على زيت الكاكاو والطين الأحمر والأبيض والفيتامينات والبروتينات.

- سيترك المادة على شعرك لمدة 30 دقيقة تقريبا حسب نوعية شعرك وطوله، وبعد أن تتشرب الخصلات مادة الكيراتين بشكل جيد، تبدأ عملية التجفيف باستعمال فرشاة كبيرة مع مجفف الشعر الكهربائي، يليه استعمال مكواة التمليس بدرجة حرارة عالية للحصول على شعر أملس تماما.

قبل أن تغادري الصالون، سيشرح لك الخبير كيف تجففينه وحدك في البيت باستعمال فرشاة كبيرة في خطوات لن تستغرق منك إلا بضع دقائق.

- سيقدم لك أيضا شامبو وملطفا من نوعية خاصة، عليك استعمالهما دائما وتجنب غيرهما تماما، لأن المنتجات الأخرى يمكن أن تحتوي على صوديوم الكلورايد الذي من شأنه أن يجرد شعرك من الكيراتين ومن ثم يعيده إلى سابق عهده، متمردا ومجعدا.

- سيمنعك من غسل شعرك بعد العملية قبل أربعة أيام. للتنبيه فقط، عليك أن تتحملي منظره في البداية لأنه سيكون أملس من دون حيوية أو حياة، مما قد يضطرك لاستعمال إكسسوارات للتمويه على الأمر، أو شده بنعومة إلى الخلف. لكن إياك أن تشديه بقوة لأنه في هذه الفترة قد يأخذ أي شكل يتعود عليه.

- بعد مرور أربعة أيام، يمكنك غسله وستفاجئين من السهولة التي سيمكنك بها ترويضه والنتيجة التي ستحصلين عليها، وليس ببعيد أن تشعري بالغضب من أنانية النجمات اللاتي حاولن الإبقاء على هذه الطريقة سرا خاصا بهن، مما ضيع الكثير من وقتك وجهدك
كاتب الموضوع : Sandro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تقنية جديدة تخلصك من الخصلات المتمردة لأربعة أشهر :: تعاليق

فعلا انا جربته رائع بس اتاكدوا من الاصلي ومكان اللي هتعملوا فيه تسلم ايديكى يا ساندرو
شكله كويس بس انا عمري ما جربته ومعرفش حد عمله قبل كده
وخسه كده ان الموضوع مش سهل يا جماعة
نورتي يا كوكي بس قوللنا رايك فيه وقعد معاكي قد ايه ونتايجه فعلا كانت حلوة؟؟؟؟
رؤي هو فعلا الموضوع مش سهل وعايز حد كمان محترف
طيب ممكن يا كليوباترا تقوليلنا عملتيه فين او انا ممكن اعمله فين, لانى معرفش حد محترف ممكن يعملهولى. بلييييييييييييييييييييييييييز.
 

تقنية جديدة تخلصك من الخصلات المتمردة لأربعة أشهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم