منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68212
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
07062014
احصلي على بشرة جيدة في دقيقة فقط


للحصول على بشرة جميلة عليك اولا الحفاظ على صحتك. ولهذا، دقيقة واحدة بسيطة يمكن أن تحدث فرقا! ،


1. إذا كان لديك دقيقة

الحصول على بشرة جميلة تبدأ مع أساسيات : تنظيف البشرة بعمق سوف يساعد جلدك على التجدد وسيكون لديك بشرة أكثر إشراقا. تطهير الجلد ب ماسكات فعالة كماسك العسل او الليمون او النشا الذي لا يتطلب وقتا كما انه بشكل خاص يخلصها من الأوساخ و بقايا الماكياج ، وخلايا الجلد الميتة.

2. اذا كان لديك ساعة

في غضون ساعة ، لديك الوقت لجعل قناع ترطيب أو أي معاملة أخرى قد تهمك . ولكن ، لماذا لا تختار ل شيء أكثر طبيعية ؟ على سبيل المثال، ساعة من سباق المشي ممتاز للبشرة. وهذا يسمح على وجه الخصوص لتحسين الدورة الدموية، و التخلص من السموم و جلب الأوكسجين إلى جلدك. بما يكفي ل استعادة توهج صحي وطبيعي !

3.إذا كان لديك فترة بعد الظهر

أغتنمي هذه الفرصة ل ممارسة العلاج الذي يتطلب الوقت ابقي بعيدة عن أشعة الشمس . قبل أي شيء آخر، تقشير البشرة وترطيب المناطق الجافة. ثم تطبيق الدباغة الخاص مع الأخذ بصبر و الحرص على عدم إهمال أي منطقة .

4.إذا كان لديك يوم واحد

المفتاح ل ترطيب البشرة الجميلة عليك باستعمال الأساليب المختلفة المتاحة لك ، و ليس هناك ما يمنعك من الجمع بين : مرطب ، ماكياج أقل من المعتاد، وزجاجة من الماء معك أينما ذهبت ، و شرب ما يكفي من المياه مساعدتك على إبقاء جلدك صحيا و رطبا ، ولكن أيضا للقضاء على السموم.

5.إذا كان لديك ليلة

يعد الماء و عامل أساسي آخر للحفاظ على بشرة جميلة ومتوهجة . وايضا إبقاء هاتفك على الصمت للتمتع بالاسترخاء في الغرفة الخاصة بك واحصلي على ما لا يقل عن سبع أو ثماني ساعات من النوم للسماح جسمك ، وخصوصا بشرتك ، للراحة ، واستعادة ، رونقها

6.إذا كان لديك أسبوع

راقبي نظامك الغذائي . واتباع نظام غذائي غني بالفاكهة و الخضار كالخبز الأبيض ، والأرز أو الذرة التي تساعد في الحد من ظهور حب الشباب .كما يمكنك أن تختاري حتى بالنسبة لل الفواكه الغنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تساعد خلايا البشرة على التجدد.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى