وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 خدع بسيطة لخسارة الوزن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
06062014
مُساهمةخدع بسيطة لخسارة الوزن


خدع بسيطة لخسارة الوزن



هل تُريدين حركةً أقل وخسارةً أكبر للوزن؟! ... سنقدِّم لكِ بعض الخدع التي يُمكنكِ القيام بها طوال الأسبوع لتلاحظي خسارة الوزن في عطلة نهاية الأسبوع بدون أي مجهودٍ يُذكر، بحيث تتمكنين من خسارة 2 إلى 3 كيلوغراماً في الأسبوع بمجرد إتباعِ هذه النصائح ...

تخلصي من الإضافات الدهنية في الطعام: فمثلاً عند تناول الزبد بالفستق قومي بالتخلص من الزيت الإضافي فوق الزبد، و لتعلمي أن التخلص من هذا الزيت يعني خسارة 20 سعرةً حرارية و 2-3 غرامات من الدسم، ويمكنكِ إتباع ذات النصيحة مع كل المأكولات التي تحتوي على زيوت مثل التونا.

ركزي على تناول الألياف: إن عدم تناول الألياف الكافية للجسم يتسبب بزيادة الوزن، تناسي الكعك والمقرمشات وتناولي كوباً من البوشار قليل الدسم، حيث يحتوي البوشار على 90 سعرة حرارية لكل 6 أكواب وعلى الكثير من الألياف الضرورية لصحة الجسم وسلامة عملية الهضم.

مارسي الرقص بدلاً من الركض: يُعتبر الرقص على الإيقاعاتِ السريعةِ طريقةً فعالةً في حرق السعرات الحرارية، فلكل ساعةِ رقصٍ سيحرق جسمكِ من 400 إلى 500 سعرةٍ حرارية، أي ما يُعادل الركض الخفيف على جهاز المشي الثابت.

قومي برفع الأوزان أثناء المشي: قومي بالمشي ورفع الأوزان معاً، ثم زيدي الأوزان في كل مرة، أو يُمكنك وضع حقيبةٍ فوق ظهركِ عند الركض في الخارج لخسارة المزيد من السعرات ورفع كفاءة العضلات.

ابتعدي عن الأكل ليلاً: إنَّ تجنب الوجبةِ الخفيفةِ في المساء يُمكن أن ينقص وزنك بشكلٍ كبير، إذا كنتِ جائعةً جداً يُمكنك تناول وجبةٍ خفيفةٍ من الفواكه وهكذا لن تأكلي كثيراً على وجبة العشاء.

تناولي وجبات خفيفة وصحية خلال اليوم: املئي معدتكِ بالأطعمةِ الصحيةِ والخفيفةِ ما بين الوجبات بأطعمةٍ مثل الجزر، التفاح، الخبز الكامل، الألياف التي تُساعد على حرق السعراتِ الحراريةِ عند الهضم.

اتبِّعي هذه الخدع البسيطة يومياً وأخبرينا بنتائج خسارتكِ للوزن ...
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

خدع بسيطة لخسارة الوزن :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

خدع بسيطة لخسارة الوزن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: علاج السمنه|ريجيمات - رياضه diet plans-diet-
انتقل الى: