منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 نصائح لتلوين شعرك في المنزل؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
30052014
مُساهمةنصائح لتلوين شعرك في المنزل؟!

نصائح لتلوين شعرك في المنزل؟!



إذا أردتِ أن تُغيري من إطلالتكِ، يُمكنكِ أن تقومي بزيارة أقرب مركز تجميل للتمتّع بقصّة شعر مختلفة أو مكياج فريد، أو حتّى لون شعر جديد. ولكن إن لم يكن لديكِ الميزانيّة الكافية لزيارة مراكز التّجميل، أو كنتِ ممَّن يُفضّلنَ تغيير إطلالتهنّ بأنفسهنّ، فإليكِ هذه الخطوات لتلوين شعركِ في المنزل مع التمتّع بأعلى درجات الحماية والترطيب للشّعر.

- اختاري نوع الصبغة التي تفضّلين للحصول على لون غنيّ وجذّاب. ولكن إن كان شعركِ جافّاً ومتقصّفاً، فلا بدّ لكِ من اختيار صبغة تحتوي على عناصر مغذّية ومرطّبة حتّى تؤمّني الحماية لشعركِ من التلف.

- احرصي على قراءة مكوّنات علبة الصبغة. وقومي باختيار الصبغة المرفقة ببلسم مغذٍّ، لأنّ البلسم يُعيد إلى الشّعر الحيويّة بعد الصبغة، كما أنّه يُثبت اللون ويحمي الشّعر ويمنحه القوّة واللمعان.

- قبل البدء بتغيير لون الشّعر، حافظي على تعذيته بالأقنعة وحمّامات الزيت الدافئة حتّى يكون بأفضل حال بعد تغيير اللون. فالشّعر الصحيّ سيمحنكِ لوناً أروع ونتيجة أفضل تدوم لفترة أطول.

- عند اختيار لون الصبغة، تأكّدي من أنّ نتيجة اللون لن تكون مطابقة للّون المعروض على علبة الصبغة؛ فلكلّ شعر طبيعة ودرجة لون مختلفة عن الآخر. فإن كان شعركِ أشقرَ، يُمكن لنتيجة اللون أن تكون أفتح بدرجة أو بدرجتين من اللون المعروض؛ أمّا إن كان شعركِ شديد السواد، فإنّ اللون يُمكن أن يكون داكناً أكثر من اللون المعروض على العلبة بدرجةٍ أو بدرجتين.

- بعد الانتهاء من تلوين الشّعر، اغسلي شعركِ بالماء الفاتر للتخلّص من موادّ الصبغة، ثمّ اغسلي شعركِ غسلة أخيرة بالماء البارد للاحتفاظ بالترطيب ومنحه الكثير من البريق.

- أنهي تلوين شعركِ بوضع البلسم المغذّي. وعند تنشيف الشّعر اضغطي عليه برفق، بواسطة المنشفة من دون فرك؛ فالفرك قد يُسبّب تكسّر شعركِ، لا سيّما أنّ شعركِ بعد الصبغة يكون هشّاً.

- لإعادة الحيويّة والقوّة إلى شعركِ، استخدمي البلسم بصفة مستمرّة، إلى جانب حمّام كريم لشعركِ بصفة أسبوعيّة وحمّام زيت مرّة كلّ شهر.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نصائح لتلوين شعرك في المنزل؟! :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

نصائح لتلوين شعرك في المنزل؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم