وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 10 وصفات لتجديد خلايا البشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
28052014
مُساهمة10 وصفات لتجديد خلايا البشرة



10 وصفات لتجديد خلايا البشرة



كثيرا ما تسأل السيدات عن وصفات طبيعية لاستعادة نضارة الوجه أو تبييضه بطريقة آمنة بعيدا عن المنتجات التي تحتوي على مواد كيماوية نقدم لك هذه الوصفات المنزلية السهلة والتي ستمنح وجهك نضارة طبيعية.

1- قناع البرتقال: فاكهة البرتقال هي واحدة من المكونات القيمة التي تساعد في عملية تبييض البشرة. لهذا قومي بجمع بعض قشور البرتقال وتجفيفها في أشعة الشمس بشكل كامل، ثم اطحنيها لتحصلي على مسحوق ناعم. أضيفي بعض الحليب إلى مسحوق قشر البرتقال لعمل معجون ناعم. طبقي هذا القناع على وجهك واتركه حتى يجف. ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- قناع خشب الصندل: خذي كمية صغيرة من مسحوق خشب الصندل وأضيفي بضع قطرات من عصير الطماطم وعصير الليمون وعصير الخيار. امزجيها جيداً لعمل عجينة. ادهنيها على وجهك بالتساوي واتركيها حتى تجف تماماً. اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

3- قناع طحين القمح: أضيفي القليل من مسحوق الكركم، وبضع قطرات من عصير الليمون وكريم الحليب إلى ملعقتين من الطحين. اخلطي هذه المكونات لصنع عجينة ومديها على الجلد بالتساوي. بالإمكان تركها على البشرة لمدة 10 إلى 15 دقيقة. كما باستطاعتك فرك الوجه بلطف ومن ثم شطفه بالماء الدافئ.

4- قناع الحليب البودرة: معظم الناس يستخدمون مسحوق الحليب لصنع القهوة والشاي، لكنهم نسوا أنه مفيد أيضاً للبشرة. اخلطي ملعقة من العسل وعصير الليمون ومسحوق الحليب لعمل معجون ناعم. ويمكنكِ أيضاً إضافة نصف ملعقة كبيرة من زيت اللوز. مدي هذا الخليط على الوجه واشطفيه بعد تركه لمدة 10 دقائق. هذا الماسك يجعل بشرتك بيضاء صافية، بالإضافة إلى إضفاء الرونق والإشراقة.

5- قناع العسل واللوز: اخلطي اللوزالمطحون مع العسل ومديه على وجهك كعجينة. لهذا الماسك العديد من المزايا المفيدة على الجلد بالإضافة إلى إضفاء التألق على الوجه. افركي الماسك عندما يجف وسوف يترك بشرتك أكثر بياضاً وتألقاً.

6- قناع البرتقال واللبن الزبادي: هذا الماسك أيضاً مفيد لتبييض البشرة. فهو يمنح البشرة بياضاً وإشعاعاً. يؤخذ بكميات متساوية من عصير البرتقال واللبن الزبادي ويمد على الوجه. يترك القناع لمدة 15 دقيقة ثم يفرك قليلاً ويشطف بالماء الدافئ.

7- قناع عصير الليمون والعسل: يعتبر هذا الماسك بمثابة القناع المبيض المثالي للوجه. كل ما عليك القيام به هو مزج أجزاء متساوية من عصير الليمون والعسل. مديه على الوجه وافركيه ثم اشطفيه بعد 15 دقيقة.

8- قناع الخيار: عندما يتم خلط عصير الليمون والخيار معاً، يكون بمثابة منتج تبييض البشرة الممتاز. اخلطي بين عصير الليمون وعصير الخيار بكميات متناسبة ومديها على الوجه. اغسليه بعد 15 دقيقة.

9- قناع البطاطا: استخرجي العصير من البطاطا ومديه على الوجه واتركيه لمدة 15 دقيقة. اغسليه باستخدام المياه الدافئة. بالإضافة إلى عامل التبييض، فالبطاطا تقلل من عيوب وتصبغ البشرة.

10- قناع دقيق الشوفان: اصنعي عجينة من عصير الطماطم واللبن الزبادي ودقيق الشوفان ومديه على وجهك. اتركيه على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي بالماء البارد. هذا الماسك مفيد و يساعد على إزالة التصبغات من على الجلد كذلك.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

10 وصفات لتجديد خلايا البشرة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

10 وصفات لتجديد خلايا البشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: