منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى

كريمات لتقوية وتجديد بشرة العين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71104
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

كريمات لتقوية وتجديد بشرة العين






ينبغي أن يكون الاعتناء بأعيننا على رأس قائمة أولوياتنا. فهناك حقيقة معروفة جيدًا تفيد بأنالعيون هي التي تنعكس فيها أعمارنا. كما أنها تكشف الكثير عن صحتنا. في كل عام نجد أنفسنا أمام العديد من العروض من منتجات التجميل الجديدة في السوق، ويكون الاختيار الصحيح لواحد من هذه المنتجات في أحسن الحالات أمرًا محيرًا ومكلفًا.
لمساعدتك في اتخاذ القرار حول كريم العين الذي ينبغي استخدامه، طلبنا من فريق المحررين لدينا محاولة اختبار بعض الأنواع المعروفة كأفضل المنتجات التجميلية الخاصة بالعين، وهذا ما وقع عليه اختيارهم:
سيروم لانكوم جينيفيك يو لايت بيرلLancomeGénifiqueYeux Light-Pearl للتنشيط الشبابي، يشتغل على المنطقتين السفلى والعليا للعين لإعطائها مظهرًا أكثر تجانسًا، وأكثر إشراقًا، وأكثر شبابًا.
كريم العيون ديورز كابتور إكس بي Dior’s Capture XP Ultimate Wrinkle Correction لتصحيح التجاعيد، لطيف و م التنغيم لطيف ومريح يساعد على تلطيف منطقة العين بشكل فوري.
مصحح كلينيك إيفن بيتر آيز Clinique’s Even Better Eyes Dark Circle Corrector ضد الهالات السوداء، تساعد على إبقاء منطقة العين كاملة مشرقة،ويجعل الترطيب المغذي للمنتج البشرة المحيطة بمنطقة العين تظهر أقل شفافية، مما يبعد آثار التعب والإجهاد عنالعين.
كريم العيون إيستي لودر ري-نوتريف أيج Estée Lauder’s Re-Nutriv Age-Renewal لإعادة تجديد بشرة منطقة العينوإعطائها مظهرًا أكثر شبابًا ونعومة وإشراقًا؛ كما يساعد هذا الكريم على التخلص من الانتفاخ ودوائر الهالات السوداء.
شيسيدوز سوبر لمحيط العين Shiseido’s Super Eye Contour Cream ، وهو كريم متعدد الفوائد يقاوم التجاعيد، ويقلل من الهالات السوداء، وينشط حيوية منطقة العين ويجدد نعومتها.
سيسلي فيتوسيرنيسSisley’s Phytocernes + كونسيلر العين، ويعمل بشكل جيد وفعال على التخفيف من حدة الهالات السوداء والتقليل من الانتفاخ،وذلك باستعادة التألق للمنطقة المحيطة بالعين.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى