وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

  اعتنى ببشرتك كالنجمات بالزيوت الطبيعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
22052014
مُساهمة اعتنى ببشرتك كالنجمات بالزيوت الطبيعية


اعتنى ببشرتك كالنجمات بالزيوت الطبيعية


الزيوت الطبيعية من أفضل الوسائل الفعّالة للعناية بالبشرة. ومما لا شك فيه أن الزيوت الطبيعية هي من الوسائل التي تعتمد عليها العديد من النجمات للحفاظ على على جمالهن كبديل للكريمات ومستحضرات التجميل. كما أن الزيوت الطبيعية هي منتجات متنوعة ومتعددة الاستخدامات، فيمكن استخدامها للعناية بالوجه، الجسم والشعر أيضًا. تعرفي إلى أفضل الزيوت الطبيعية التي تفضلها النجمات وكيف تستخدمينها كبديل لمستحضرات التجميل ومنتجات العناية المختلفة.

ميراندا كير تفضل زيت بذر الورد

النجمة ميراندا كير من عشاق الزيوت الطبيعية وتفضل استخدامها للعناية ببشرتها. حيث تستخدم ميراندا كير زيت بذر الورد نظرًا لمحتواه الغني بمضادات الأكسدة، فتؤكد أنها تستيقظ من النوم مع بشرة مشرقة ونضرة عندما تستخدمه على بشرتها قبل الذهاب للنوم. كما يحتوي زيت بذر الورد كذلك على فيتامين A، مما يعمل على تحديد خلايا البشرة. ويحتوي كذلك على فيتامين C لتفتيح البقع الداكنة، كما أنه غني بالأحماض الدهنية الأساسية التي تساعد على ترطيب البشرة. جربّي استخدام زيت بذر الورد لتدليك بشرة الوجه والجسم كما تفعل ميراندا كير، أو أضيفي بضع قطرات لماء الاستحمام لتنعمي ببشرة أكثر نعومة.

ميجان فوكس تستخدم زيت بذور العنب

ميجان فوكس تفضل استخدام زيت بذور العنب نظرًا لقوامه الخفيف وقدراته الفعّالة على البشرة. إن كنت ترغبين في تحويل بشرتك الجافة إلى بشرة ناعمة ونضرة، اخلطي 2 مقدار من زيت بذور العنب مع مقدار من الفازلين واستخدميه على بشرة الوجه كماسك مرطب. قد تشعرين بملمس لزج إن كانت بشرتك دهنية أو معرضة لحب الشباب. زيت بذور العنب ممتاز للعناية بالساقين بعد إزالة الشعر. إن كنت ترغبين في استعادة النعومة واللمعان لساقيك مرة أخرى، استخدمي زيت بذور العنب لتدليكها بعد إزالة الشعر مباشرةً، كما يساعد أيضًا على تجنب الالتهابات والشعور بالحكة.

كلوي كاردشيان تعشق زيت الأركان

تتميز كل من الأختان كاردشيان بشعر صحي وجذاب، على الرغم من كثرة تعرضه للصبغات والعلاجات المختلفة. وفقًا لكلوي، فإن من أهم المنتجات التي تستخدمها للعناية بشعرها هو زيت الأركان لما يتمتع به من رائحة جذابة. أضيفي بضع قطرات من زيت الأركان لبلسم الشعر الخاص بكِ أثناء الاستحمام، أو استخدميه لتدليك النهايات بعد غسيل الشعر لتجنب التقصف. كما تستخدم كلوي كذلك زيت جوز الهند وزيت الأفوكادو للعناية بالشعر والبشرة.


بلاك ليفلي تستخدم زيت جوز الهند

بلاك ليفلي من عشاق زيت جوز الهند الطبيعي. وقد عرف دائمًا بخصلاتها الذهبية ذات المظهر الجذاب، مما يجعل ما تستخدمه لذلك يستحق التجربة. أكدت بلاك ليفلي أن أهم أسرار العناية بشعرها هو استخدام زيت جوز الهند على النهايات قبل استخدام الشامبو. وبهذا فإن فروة الرأس تبقى نظيفة ولا تتعرض لزيادة إفراز الزيوت، مع حماية النهايات من الجفاف أثناء استخدام الشامبو. كما يتميز زيت جوز الهند برائحة جذابة، وملمسه الكثيف يجعله مرطب ممتاز للتخلص من تشققات القدمين. استخدميه لتدليك قدميك جيدًا قبل الذهاب للنوم، مع ارتداء جوارب قطنية، وفي الصباح ستحصلين على نتائج رائعة.


تيريزا بالمر تفضل زيت الأفوكادو

الممثلة تيريزا بالمر اعتادت استخدام زيت الأفوكادو لإزالة أثار الماسكارا وحماية البشرة من أثارها الضارة حول العينين. كما تؤكد أنها تستخدم زيت اللوز الحلو أو زيت الأفوكادو لإزالة المكياج. كما تستخدم زيت الأفوكادو على البشرة أيضًا قبل المكياج لتحصل على مظهر ندي ولمعة مميزة. وتذكر أيضًا أن زيت الأفوكادو يساعد على التخلص من احمرار البشرة وأثار الندبات.

كيت بلانشيت تستخدم زيت المكاديميا

تنصح الممثلة كيت بلانشيت باستخدام زيت المكاديميا أو زيت الزيتون أثناس الاستحمام لتنعيم وترطيب البشرة. كما تستخدم تلك الزيوت أيضًا لتحضير مقشر طبيعي للبشرة من ملح البحر وعصير الجريب فروت. تتمتع كيت بلانشيت ببشرة بيضاء ناصعة، مما يجعل طريقتها الخاصة لتحضير المقشر تستحق التجربة. كما يمكن أيضًا خلط أي من الزيوت الطبيعية الأخرى مع السكر لتحضير مقشر للجسم.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اعتنى ببشرتك كالنجمات بالزيوت الطبيعية :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

اعتنى ببشرتك كالنجمات بالزيوت الطبيعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: