منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67471
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
21052014
تخلصي من تجاعيد العين بطرق طبيعية بسيطة



المنطقة المحيطة بالعين هي منطقة رقيقة جدًا من البشرة، مما يجعلها الأكثر عرضة لظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. ويفضل العديد من الأشخاص الطرق الطبيعية للعناية بالبشرة بدلًا من استخدام مستحضرات التجميل لتجنب الكيماويات المستخدمة لتحضيرها وضررها على البشرة.

كما تتأثر البشرة ومنطقة محيط العينين كثيرًا بأثار التوتر والضغط النفسي، مما يتسبب في ظهور الهالات السوداء وتجاعيد العينين. عندما يتعلق الأمر بالعناية بمنطقة محيط العينين، ابدأي أولًا بتعديل عاداتك اليومية للحصول على نتائج أفضل. احرصي على اتباع روتين مناسب ومنتظم للعناية بالبشرة، خاصة للعناية بالمنطقة المحيطة بالعينين لتأخير ظهور التجاعيد والترهلات حول العينين.
إليكِ بعض النصائح الهامة للعناية بمنطقة محيط العين وتأخير ظهور تجاعيد العين.

الحصول على قدر كافي من النوم الصحي

أول أسباب إرهاق البشرة وظهور تجاعيد العينين هي قلة النوم وقلة الراحة. يحتاج الشخص إلى عدد ساعات من النومي يوميًا لا تقل عن 6-8 ساعات. احرصي على الحصول على قدر كافي من النوم الصحي بشكل يومي. حيث تعمل البشرة أثناء النوم على تجديد الخلايا وإصلاح التلف.
تناول الطعام الصحي وممارسة التمرينات

احرصي على تناول الأطعمة الصحية الغنية بالعناصر الغذائية المختلفة مع ممارسة التمرينات الرياضية لتحسين حالة البشرة المحيطة بالعينين. فيساعد ذلك على تنشيط الدورة الدموية في الجسم والتخلص من السموم المتراكمة. إلى جانب ذلك، فإن تناول الأطعمة الصحية والتمرينات الرياضية يساعد على استعادة نضارة البشرة الطبيعية، مما يساعد على الحفاظ على حيوية منطقة محيط العين وشبابها.
شرب كميات وفيرة من الماء

شرب كميات وفيرة من الماء يساعد على الحفاظ على ترطيب الجسم والبشرة. وهو أمر أساسي لتأخير ظهور تجاعيد البشرة. كما أنه من أفضل الوسائل الطبيعية للتخلص من تجاعيد العينين والعناية بمنطقة محيط العين.
استخدام كريم العين

لا أحد ينكر القدرات الفعّالة لاستخدام كريم العين. حيث يكمل العمل الذي يقوم به الغذاء الصحي، ممارسة الرياضة والنوم الصحي وشرب الماء. فكريم العين الجيد يساعد على ترطيب منطقة محيط العين واستاعدة نضارتها.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى