أربعة فوائد للبشرة الدهنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72556
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

أربعة فوائد للبشرة الدهنية




باتباع الطرق المناسبة للعناية بالبشرة و استخدام منتجات العناية بالبشرة المناسبة و بصورة الصحيحة، سوف ترين بنفسك أنه من الجيد أن يكون لديك بشرة دهنية. جميع تلك الخلطات و المنتجات التي تعمل على تجفيف الوجه، لإزالة التألق الطبيعي منه، أو الإفراط في التقشير لعلاج انسدادات مسام البشرة، قد تجعل الأمور أكثر سوءا لبشرتك في بعض الأحيان. لذا، و بدلا من الشعور بالإحباط و التذمر من سلبيات البشرة الدهنية و كيف أنه من الصعب التعامل معها، يجب عليك أن ترين الايجابيات التي توفرها لك البشرة الدهنية.

البشرة الدهنية تتقدم في العمر بصورة أبطأ
هل كون البشرة دهنية يعني تجاعيدا أقل؟ نعم، هذا صحيح! النساء ذوات البشرة الدهنية تظهر علامات الشيخوخة لديهن و يطورن التجاعيد بمعدل أبطأ بكثير من أنواع البشرة الأخرى. حيث أنها حقيقة معروفة جيدا أن الوجوه ذات البشرة الدهنية تتمكن بكفاءة من تغطية كل تلك التجاعيد و الخطوط الدقيقة التي تظهر على البشرة مع التقدم في العمر، و بالتالي فإنك ستبدين أصغر سنا و لن تحتاجين إلى إنفاق مبالغ كبيرة من المال على الكريمات و المنتجات المضادة للشيخوخة و علاج التقدم في العمر. استخدام منظف وجه لطيف و متوازن مصمم لنوع بشرتك قد يكون كافيا للاستمتاع حقا بفوائد البشرة الدهنية.

المظهر الحيوي و الطبيعي
ينبغي النظر إلى الرطوبة الطبيعية في الوجه باعتبارها واحدة من ايجابيات وجود البشرة الدهنية و ليس بوصفها احدى السلبيات و الامور المزعجة. الرطوبة تعطيك مظهرا متألقا و جمالا طبيعيا ذو طابع صحي، و هو المظهر الذي تحتاج أنواع البشرة الأخرى لوضع منتجات ترطيب البشرة لتحقيقه. قد تعتقدين أن رطوبة البشرة الدهنية تقلل من ديمومة كريم الأساس و المكياج الخاص بك، و لكن إذا قمت باختيار منتجات مصممة خصيصا للبشرة الدهنية، ثم سوف يشعر جلدك وتبدو كبيرة ل منذ وقت طويل.

حاجز حماية طبيعي
على العكس من أنواع البشرة الأخرى، فإن البشرة الدهنية تعمل بمثابة حاجز حماية طبيعي ضد كل أنواع الهجمات و الأخطار البيئية: لن تتمكن الرياح و ذرات الغبار من تجفيف الوجه، و لن تتمكن أشعة الشمس من الاختراق و الوصول إلى طبقات الجلد الداخلية بسهولة. الرطوبة الطبيعية تمثل أيضا حماية طبيعية للبشرة خلال موسم الشتاء، حيث أنه في الواقع من الأفضل أن يكون لديك بشرة الدهنية خلال فصل الشتاء: لا إصابة بالقروح و التهيجات هي فقط إحدى الفوائد من الفوائد الكثيرة من وجود البشرة الدهنية.

لون برونزاج للبشرة موحد و متوازن و متألق
على الرغم من التوصيات ضد أخذ حمامات الشمس، إلا أنه يمكنك تحقيق الاستفادة القصوى من فوائد البشرة الدهنية على الوجه: قومي بوضع واقي الشمس الخاص بالبشرة الدهنية المقاوم للماء و المقاوم للشيخوخة على الوجه، و ذو معدل ترشيح واسع الطيف (spf 40)، و قومي بقضاء ساعة أو نحو ذلك في شمس الصباح أو شمس بعد الظهر. سوف تحصلين على لون تان أو برونزاج ذو تألق طبيعي، و لن تحتاجين إلى لقلق بشأن التهيجات و غيرها من المشاكل الخاصة بالجلد.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى