منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67517
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
14052014
إتبعي هذه الخطوات من أجل الحصول على بشرة رائعة خلال الصيف






موسم الصيف على الابواب لذا مع اقتراب هذا الموسم و تعرض البشرة لاشعة الشمس على الشواطئ و حمامات السباحة تتعرض البشرة للعديد من المشكلات مثل الجفاف و الاحمرار، لذلك يجب عليك عزيزتي حماية بشرتك و ترطيبها لتجنب التعرض لمثل هذه المشكلات، لذا فمنتدى البرونزية يقدم لك الخطوات التالية من أجل الحفاظ على بشرتك و العناية بها في حرارة الصيف :
يعتبر التقشير و الترطيب من الخطوات التي يجب ان ترافق بشرتك في كل المواسم، الا ان أهمية التقشير و الترطيب تزداد في فصل الصيف، لان البشرة في هذا الموسم تتعرض الى الجفاف بشكل كبير مما يجعل الترطيب يصبح من الخطوات المهمة في هذا الموسم، لذا عليك عزيزتي القيام بترطيبك بشرتك ثلاث مرات خلال اليوم في فصل الصيف، و التقشير كذلك يعد ضروريا من اجل التخلص من الخلايا الميتة و التي توجد على سطح البشرة.


التعرض لاشعة الشمس في هذا الموسم يجب ان يكون محدودا، أي لوقت معين خلال النهار لكن ننبه الى ضرورة استعمال كريمات الوقاية من أجل تجنب اصابة الجسم بحروق و مشاكل في البشرة، لذا عليك التعرض المتوازن لاشعة الشمس في موسم الصيف حتى و ان كانت غايتك الوحيدة الحصول على بشرة برونزية خلال هذا الموسم.
إتبعي هذه الخطوات من أجل الحصول على بشرة رائعة خلال الصيف
الحصول على بشرة صافية خالية من الشعيرات هي غاية كل سيدة أنيقة تعشق التألق، لذا عليك عزيزتي إدراك الطرق الانسب لك و المريحة من اجل ازالة الشعر و التي تضمن لك الحصول على النتيجة المرادة.

من الخطوات التي تعتبر كذلك مهمة في الحصول على بشرة رائعة و مثالية في الصيف هي الحرص على تناول غذاء متوازن غني بالمياه و مصادره ، مع الاكثار من تناول الفواكه و الخضر في هذا الموسم لانها من الطرق التي القادرة على منحك بشرة نضرة و رطبة في حرار الصيف.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى