منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68805
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
14052014
أنواع السيروم التي تساعد على مكافحة الشيخوخة
]السسيروم هو مستحضر مركب من مواد مركزة فعالة جدا التي من المفروض أن تنحدر داخل الابيدرميس أي داخل طبقات الجلد العليا لتجدد خلايا الجلد بعد الاستعمال اليومي ، و تتسرع عملية تغلغل مستحضرات الكريم المرطبة لتجعلها أكثر فعالية لتبدو البشرة أصغر بعشر سنوات بعد الاستعمال يوميا، حيث أن معظم خبراء التجميل يوصون على ضرورة استخدام السيروم كجزء من الروتين اليومي للتجميل و كذلك من أجل مكافحة علامات الشيخوخة، و فيما يلي إليك تشكيلة من السيرومات التي تساعدك على مكافحة الشيخوخة:

سي كي سيلومينايشن إسنس إكس (SK-II Cellumination Essence EX) هو سيروم مصمم للمساعدة على صقل البشرة و إضفاء اشراقة عليها، يساعد هذا المستحضر كذلك على تحديد لون البشرة وملمسها وذلك بتعزيز نعومتها ككل وصفائها.


سيروم "ديور لوغ دولا في Dior L’Or de Vie " يحتوي على مادة حريرية للغاية تخترق البشرة بسرعة لتصل إلى قلبها ما يسمح لها باستعادة الحيوية، ما يؤدي إلى اكتساب بشرة مشدودة و أكثر نعومة و اشراقة.

سيروم "إستي لودر بيرفيكشيونيست Estee Lauder’s Perfectionist "CP R"يساعد هذا النوع من السيروم على شد و رفع التجاعيد ، فهو مصل قوي ضد التجاعيد، يساعد في التقليل من ظهور الخطوط و التجاعيد إلى حد كبير مما يترك البشرة بملمس حريري ناعم فضلا عن مظهر أكثر شبابا.


سيروم "أبسوليو أوليو "Absolue Oléo" من لانكوم يتميز هذا السيروم بتركيبته الخاصة و المميزة حيث أنها تتكون من الكاميليا و مستخلصات زيوت الحمضيات، ما يترك البشرة ناعمة حريرية الملمس، مع تألق مجدد، ليمنح بالتالي البشرة امتلاء وسلاسة أكثر.

سيروم "فوريفر يوث ليبيرايتور Forever Youth Liberator " من "إيف سان لوران Yves" Saint Laurent "، هذا السيروم ينتمي الى تشكيلة مبتكرة جديدة للعناية بالبشرة، ما يساعد في تقليل التجاعيد، يضفي هذا السيروم أيضا بريقا ونضارة للبشرة، يشدها و يملأها.

سيروم "أوركيدي أمبريال نيو جينيرايشن"Orchidée Impériale New Generation " مصنوع من تركيبة مركزة "لتطويل العمر Longevity " والتي تساعد في الحد من جميع علامات التجاعيد الظاهرة لشيخوخة البشرة، وذلك بواسطة تصحيح مظهر البشرة وشدها مع إبقائها بملمس ناعم وسلس.

مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى