منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 6 طرق طبيعية لمواجهة تساقط الشعر وجعله ينمو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
13052014
مُساهمة6 طرق طبيعية لمواجهة تساقط الشعر وجعله ينمو

6 طرق طبيعية لمواجهة تساقط الشعر وجعله ينمو


تعتبر مشكلةتساقط الشعر من المشاكل التي تؤرق الشباب من الجنسين، ولكنه بالنسبة للفتاه فهي مشكله كبيرة لأنها تؤثر علي المظهر.

فهناك مشاكل عديده تؤدي إلي تساقط الشعر، مثل: تقدم العمر، القشرة، الوراثة، سوء التغذية، مرض طال أمده، والإجهاد، وظروف غير صحية، إلخ.

ولحسن الحظ هناك 6 طرق معروفه لمواجهة تساقط الشعر وجعله ينمو مره أخرى:

1- زيت الصبار: يستخدم الصبار لعلاج الكثير من مشاكل الشعر حيث يمكن استخدامه كشامبو يتم وضعه علي الشعر مباشرةً وفروة الرأس . أو من الممكن خلطه مع غيره من الزيوت الطبيعيه .

2- حليب جوز الهند: حليب جوز الهند مفيد لعلاج تساقط الشعر ، تضعين حليب جوز الهند علي الشعر ثم تقومين بتدليك فروة الرأس ثم تتركيه بعض الوقت ثم يشطف الشعر بالماء الدافئ.

3- خليط من القرفة والعسل: القرفة و العسل مع زيت الزيتون هذا خليط قد يكون فعال لتساقط الشعر لأنه يحتوي علي المكونات التي تجعل الشعر أقوي، هذا الخليط من المهم تطبيقه مباشرة إلى جذور الشعر وصولاً إلى فروة الرأس. للحصول على نتيجة أفضل. يطبق قبل أخذ حمام ويترك لمدة 15 دقيقة تقريباً، وبعد ذلك يمكنك غسله بالماء الدافئ.

4- الزنجبيل: الزنجبيل علاج فعال جداً لتساقط الشعر والصلع، يتم وضعه علي المنطقة من فروة الرأس التي قد تكون صلعاء، ويمكن أن تمزج معه مسحوق الرصاص لتحصل علي أفضل النتائج.


5- حمام الزيت: هذا علاج سهل وفعال لتساقط الشعر، تضعين حمام الزيت علي الشعر ثم تقومين بتدليك فروة الرأس جيداً وتضعي عليه قبعة حمام الزيت وتتركيه ويتم غسله في صباح اليوم التالي، لمعالجة الشعر جيداً يجب عليك اختيار زيت جيد مثل اللوز وزيت جوز الهند، وحتي تحصلين علي نتيجة رائعة من حمام الزيت يجب عليك تطبيق هذا يوم أو يومين بالأسبوع.

6- تدليك فروة الرأس : تدليك فروة الرأس بشكل صحيح يساعد في علاج تساقط الشعر المفرط لأنه يزيد من الدورة الدموية لبصيلات الشعر إذا لم يكن لديك ما يكفي من الطاقة للقيام بالتدليك اليدوي على فروة الرأس الخاص بك، يمكنك أن تختار تدليك الشعر الكهربائية التي تتوفر في معظم الشعر العلاج محلات تجارية.

كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

6 طرق طبيعية لمواجهة تساقط الشعر وجعله ينمو :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

6 طرق طبيعية لمواجهة تساقط الشعر وجعله ينمو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم