منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
شاطر | 
 

 نصائح لاصلاح الشعر التالف في وقت قصير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
13052014
مُساهمةنصائح لاصلاح الشعر التالف في وقت قصير

نصائح لاصلاح الشعر التالف في وقت قصير


تعاني السيدات في منطقة الشرق الأوسط من الشعر الخشن والجاف الذي لا يمكن التحكم به، وتعلم بانتين أن الشعر الجاف هو المشكلة الأبرز في صحة الشعر بالمنطقة. لذلك قامت العلامة بإجراء أبحاث مكثفة على مدى عشر سنوات طويلة، لتكتشف الحل المثالي للتخفيف من مشاكل الشعر الجاف؛ إنها عبوة بانتين منقذ الشعر التي تقدم إصلاحاً مكثفاً للشعر الجاف في غضون دقيقة واحدة فقط.

وقادت أبحاث علماء بانتين المكثفة إلى استنتاج أن الشامبو العادي لا يكفي لمنع عودة الجفاف إلى الشعر، فهو بحاجة إلى الحماية من عوامل الطقس والعلاجات الكيميائية التي يتعرض لها، والتي تؤدي إلى إضعاف الطبقة الخارجية، لتتركه ضعيفاً وأكثر عرضة للجفاف. لقد وجدوا أن الترطيب هو ما يحتاجه الشعر، وهو ما تقدمه مجموعة بانتين Pro-Vللعناية المرطّبة للشعر الجاف؛ وليس هناك فعالية أكبر وأسرع من عبوة بانتين منقذ الشعر المذهلة.

وقد لا يبدو أن لهذا المنتج تلك الفعالية العالية نظراً إلى حجمه الصغير، إلا أنه يحتوي على التركيبة الأقوى في تاريخ بانتين، حيث تتميز عبوة بانتين منقذ الشعر الجديدة بتركيبة متطورة توفر عناصر مضاعفة ثلاث مرات من البلسم، تفوق فعالية أي منتج آخر في مجموعة بانتين Pro-Vللعناية المرطّبة للشعر الجاف، وهي تستهدف الشعر بطريقة خاصة لينشط المناطق الأكثر جفافاً وتلفاً. وهكذا ستحصلين في غضون دقيقة واحدة فقط على شعر ناعم وجميل وصحي.

هل هناك علاج آخر برأيكيحل مشكلات جمالكفي دقيقة واحدة فقط؟

ثلاث خطوات للحفاظ على الترطيب والحصول على نعومة تدوم لمدة 24 ساعة:

الخطوة الأولى: شامبو بانتين للعناية المرطّبة للشعر الجاف. يستخدم شامبو بانتين للعناية المرطّبة للشعر الجاف تكنولوجيا متطورة ثنائية الفعالية؛ فهي لا تنظف الشعر فحسب، وإنما توفر له الترطيب، مما يشكل حاجز مرطب واقي تتخطى فعاليته ما تقدمه منتجات الشامبو العادية.

الاستخدام: ضعي كمية بحجم قطعة نقود معدنية على الشعر المبلل لتشكيل رغوة غنية ومنعشة. ضعي المزيد بحسب الحاجة للشعر الأطول.

الخطوة الثانية: بلسم بانتين للعناية المرطّبة للشعر الجاف. تزيد المكونات النشطة في بلسم بانتين لتجديد رطوبة البشرة دفاعات الشعر الطبيعيةلتحافظ على ترطيبه وتتخلص من الجفاف. ويستهدف هذا البلسم بشكل خاص الأجزاء الأكثر جفافاً وتلفاً في الشعر، حيث توفر المرطبات الفائقة ترطيباً عميقاً للحصول على نتائج أكثر نعومة.

الاستخدام: ضعي كمية بحجم قطعة نقود معدنية على الشعر المبلل بعد غسله بالشامبو. ابدئي من أطراف الشعر وصولاً إلى الجذور. ضعي المزيد بحسب الحاجة للشعر الأطول.

الخطوة الثالثة: بانتين بديل الزيل للعناية المرطّبة للشعر الجاف. يُستخدم هذا العلاج على الشعر المبلل بعد الاستحمام للمساعدة على توفير حماية إضافية للشعر الضعيف. ويساعد بديل الزيت على جعل الشعر الجاف والتالف سهل التسريح، من خلال التخفيف من الاحتكاك، للحصول على شعر ناعم ويمكن التحكم به.

الاستخدام (بعد الاستحمام): ضعي كمية بحجم قطعة نقود معدنية على يدك. ثم وزعيها على شعرك الجاف ابتداءً من أطراف الشعر وصولاً إلى جذوره. ولا حاجة لغسل هذا المنتج. كما ينصح باستخدامه قبل التسريح والتجفيف والتعرض للشمس أو المياه المالحة.

عبوة بانتين منقذ الشعرالجديدة: إصلاح مكثّف للشعر الجاف. تعرّفي على أفضل تركيبة في تاريخ بانتين، وهي حصيلة أبحاث على مدى عقد من الزمن، جُمعت في عبوة واحدة لتمنحك شعراً ناعماً لمدة 24 ساعة. مع مكونات مكثفة أكثر بثلاث مرات من بلسم تجديد رطوبة الشعر من بانتين. عبوةبانتين منقذ الشعر هي علاج يصلح الجفاف ومشاكل الشعر التالف، في غضون دقيقة واحدة فقط.

الاستخدام: افتحي العبوة، اضغطي المنتج على يدك لتخرج التركيبة المتميزة، ثم ضعيها على خصلات الشعر المبلل ابتداءً من الأطراف، وتأكدي من تغطية الشعر بالكامل، ثم اغسليها بعد دقيقة واحدة.

هل يتطلب نمط حياتك التنقل الدائم؟ استخدمي بانتينبديلالزيتللترطيبالسريعللشعرلتجديد الرطوبة خارج المنزل عند الضرورة. هذا المرطب المكثف هو علاج بحجم محفظة اليد يمكن استخدامه في أي وقت وأي مكان، وعلى الشعر المبلل أو الجاف بعد الاستحمام. تركيبته معززة بقوة الزيوت وعلم بانتين Pro-V، لتنشيط الشعر الأكثر جفافاً بشكل فوري، وليتركه رطباً ومنتعشاً في أي مكان تذهبين إليه.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نصائح لاصلاح الشعر التالف في وقت قصير :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

نصائح لاصلاح الشعر التالف في وقت قصير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالشعر hair care-
انتقل الى:  


جميع الحقوق محفوطة لمنتديات
وصفات كليوباترا

وصفات طبيعيه

اسم القسم

اسم القسم

اسم القسم