استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71670
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
12052014
طريقه تخفيض الوزن بالشاي الاخضر

للشاى الأخضر العديد من الفوائد الصحية على الجسم، فإنه يساعد فى تسريع عملية الأيض، وذلك لإختوائه على المواد المضادة للأكسدة، والتى تساعد الكبد على أداء وظائفه الطبيعية على أكمل وجه، كما إنه يضبط مستوى السكر فى الدم، ويزيد من طاقتك، كما يخفض مستوى الكوليسترول فى الدم ويحمى القلب من الأمراض المختلفة، فضلاً عن إنه يزيد من مستويات الكوليسترول النافع والذى يساعد على إزالة الصفائح الدهنية من جدران الشرايين، ويحميكِ من الإصابة بمرض السكرى، علاوة على أن شربه يساعد فى تفتيت الدهون وخسارة الوزن لإحتوائه على الكافيين والذى يحد من شهيتك! فما هى الطريقة المثالية لإنقاص وزنك عن طريق شرب الشاى الأخضر فقط؟

فى هذا المقال اقدم لكِ نصائح بسيطة وفعالة فى كيفية تحويل شرب الشاى الأخضر لطريقة مثالية لخسارة الوزن بسهولة.
النصائح:

- لا تشربى أكثر من 4 أكواب خلال اليوم، على ان توزعى 200 مل من الشاى الاخضر على مدار اليوم ويفضل تناوله بعد الوجبات بساعة.

- لا تغلى الشاى الأخضر بل ينقع بماء ساخن ويغطى لمنع الزيوت العطرية من التبخر.

- لا تتناولى أبداً جرعات إضافية من الشاى الأخضر (5 أكواب أو أكثر) لانكِ ستعانين من آثار جانبية مثل الصداع ومشاكل في النوم والأرق وعصبية وخفقان في القلب وارتفاع ضغط الدم.

- ولتفادى زيادة الوزن بالعمل والمنزل اشربى الشاي الأخضر مع الياسمين فهو يقضي على الآثار الجانبية السيئه للشاي ويقلل من امراض القلب والشرايين وارتفاع السكر ويقلل من الحساسة ويخفف آلام أسفل الظهر، وبإتباعك هذا النظام ستفقدين 1 كيلو غرام من وزنك في الأسبوع .
وصفة الشاى الأحضر والجنزبيل

المكونات :

- ملعقة من الزنجبيل.
- معلقة شاى اخضر .
- بعض من اوراق النعناع .
-ملعقة عصير ليمون.
- ماء مغلى .
الطريقة :

- صعى الزنجبيل مع ملعقة من الشاي الأخضر وبضع أوراق من النعناع والليمون إلى كوب ماء مغلي وتركه لمدة 10 دقائق ثم تناوله قبل الوجبة بنصف ساعة، وستشعرين بالفرق منذ الأسبوع الأول.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى