منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69729
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
11052014
نصائح لاعاده انجذاب وحب زوجك لكي

بعد انقضاء سنوات من الزواج، تجد بعض النساء صعوبة في الابقاء علي انجذاب أزواجهن لهن, فمن عادة الرجل الابتعاد مع الوقت، فتشعر المراة بأنة بدأ يفقد الاهتمام بها، و ليبقي زوجك منجذباً إليكِ يجب أن تعملي علي جذبه بطرق عديدة واجعليه يقع في حبك من جديد، وامسكي بزمام الامور في العلاقة وقومي بالمبادرة ليشعر مجددا بالانجذاب .
- كوني غامضة :

الغموض يعيطيكِ القوة في علاقتك بزوجكِ ركزي علي التلميح والغموض والادعاء بالبراءة حينا والاحتيال أحيانا والضعف في بعض الاحيان والقوة في مرات أخري .
- لا تكوني مطيعة دائما :

عندما تكونين مطيعة مع زوجك طوال الوقت, قد تشعري برضا عن نفسك وعن تصرفاتك وينعكس الأمر سلبا حتي علي نظرته اليكِ ويتسلل اليكِ الملل, فاظهري الجانب الاخر من شخصيتك ليشعر بمزيد من الانجذاب اليكِ, كوني قاسية احيانا ولاتكوني في غاية اللطف طوال الوقت لكي لا تقل أهميتك لدي زوجكِ .
- ركزي علي المظهر :

يجب ان يري زوجكِ جمالكِ وينجذب اليه, فهو يعتبر عنصرا في غاية الاهمية له, قومي بجهد أكبر للحفاظ علي رشاقتك وجمالك ونشاطك الدائم بعد الزواج, أحرصي علي ذلك ليبقي زوجكِ منجذبا اليك ولتبقي لافته .
- العطر :

فالعطر يلفت نظر الزوج بشدة, ولابد لك من العمل علي ذلك العنصر, استعملي العطر وارتدي الملابس المناسبة لكِ والاكسسوارات والمكياج التي تحبين والتي تلائم ذوقك أيضا, لكن لاتبالغي في وضعك للمكياج فالرجل عادة يحب المظهر الطبيعي .
- لا تنسي إرضاء حاجته الفكرية والعاطفية :

يجب عليكِ ان ترضي زوجكِ فكريا وعاطفيا, كألوانه التي يفضلها والافلام التي يحبها والكتب التي يحب يقرأها, ويمكنكِ ان تحضري الاطباق التي يحبها ليتناولها عند العودة مساءا الي المنزل, ادرسي افكارة ورغباتة لتتمكني من تلبيتها فبهذه الطريقة تصلين الي عقلة وقلبه .
- أظهري له الاحترام :

يجب عليكِ احترام زوجك ِ وأي رجل يحب ان تحترمه زوجته, اجعليه يشعر بالكلمات كما بالافعال بقيمته الكبري بالنسبة اليكِ .
- قدمي له الإطراء وزيدي ثقته بنفسه :

فزوجك اشبه بالطفل فهو يعشق الاطراءات وكل ما يشعره بعاطفتك تجاهه فهو يحب الاطراء علي اي عمل يفعله, مما يزيد ثقته بنفسه ليشعر بمزيد من الراحة, اخبريه علي الاشياء التي تحبيها فيه , يكفي أن تقولي انكِ تحبيه فهذا سيشعره بمزيد من الراحة وسيمده بمزيد من القوة والامان .
- كوني حساسة معه :

أثناء العلاقة الزوجية يجب علي الرجل ان يرضي زوجته, فيما يشعره باليأس عندما يشعر أنه غير قادر علي إرضائها بشكل كاف, أكدي له بانه يشعرك بالسعادة وقدمي له الاطراءات فيشعر بمزيد من الثقة بالنفس وترتفع معنوياته بشكل كبير لتكون الأمور أفضل في المرات التالية .
- قومي بالمبادرة :

لاتنتظري منه دائما أن يقوم هو بالمبادرة الأولي, قومي احيانا بالمبادرة ليشعر بأنة يجذبكِ, علي أن تتصرفي بطريقة طبيعية كون الرجال يفضلون ذلك دائما .
- كوني خلاقة :

- ابتكري أفكارا جديدة وأظهري له التجدد الدائم لتبقي علاقتكما غير ممله .
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى